هشام عباس.. ما قصة السائق المصري الذي تغنى به منتخب السويد في مونديال اليد؟

الجمعة، 29 يناير 2021 06:10 م
هشام عباس.. ما قصة السائق المصري الذي تغنى به منتخب السويد في مونديال اليد؟

على مدار الساعات الماضية تغنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسائق مصري ظهر في فيديو نشرته الصفحة الرسمية لمنتخب السويد لكرة اليد خلال مشاركتهم في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في مصر.

انهالت الإشادات على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر كثيرون السائق المصري الوجهة المشرفة وسفير القاهرة إلى بلاد العالم.

أظهر الفيديو لاعبي منتخب السويد وهم يصافحون ويحتفلون بالسائق المصري هشام عباس بعدما قرر الاحتفال معهم بالفوز في إحدى مباريات البطولة.

الحساب الرسمي لمنتخب السويد علق على فيديو السائق المصري "ليس فقط أفضل وأسعد سائق أتوبيس في القاهرة، هشام أيضا هو الداعم الأكثر التزاما وداعما لنا في المكان"، بعدما ظهر السائق هشام في الفيديو وعلى وجهه السعادة وهو يصافح اللاعبين ويصفق له مثنيا على أدائهم قبل صعودهم إلى الأوتوبيس الذي يقوده.

حتى إن عدد كبير من المتفاعلين السويديين مع الفيديو اعتبروه مثال للتعامل الراقي والوجهة المشرفة لبلده أمام العالم وأثنوا على حسن أخلاقه.

في تصريحات لهشام بعد انتشار الفيديو علق قائلا "أنا كنت حريص جدا على حسن الترحيب بالأجانب في بلدي، المهم شكلنا يبقى كويس زي ما شكل البطولة وتنظيمها أبهر العالم.. مصر بلدنا مش شوية".

وأضاف السائق المصري "حبيت أديهم رسالة لم يمشوا من بلدنا يفتكرونا بيها، ارجعوا تاني زوروا بلدنا وشوفوا جمالها، وطيبة ومعاملة أهلها".

وتابع هشام: "مهمتي نقل اللاعبين إلى صالات التدريب والمباريات من ساعة ما وصولوا مصر، وأنا معاهم دايما، وبتعامل معاهم ليل نهار بلغة المحبة والود".

وأنهى السائق المصري حديثه: "لما شوفت الفيديو كنت سعيد جدا، وما كنتش مستني حاجة من اللي بعمله، المهم الرسالة اللي كنت عايز أوصلها".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا