رحيل محمد الصغير.. رسائل مؤثرة من النجوم لوداع «عبقري قصات الشعر»

الجمعة، 29 يناير 2021 08:30 م
رحيل محمد الصغير.. رسائل مؤثرة من النجوم لوداع «عبقري قصات الشعر»

صدمة كبيرة خلفها خبير التجميل محمد الصغير بخبر رحيله، على إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني على توجيه رسائل النعى لعائلته، والتعبير عن مدى امتنانهم لرجل دوماً ما عرف بنجاحاته في مجاله، ووصفه الكثيرون بأنه قصة نجاح تدرس لرجل عصامى بنى نفسه بنفسه حتى صار أشهر مصفف شعر بالعالم العربى وواحد من أهم المصففين على مستوى العالم لما تميز به في مجاله.

أحمد السقا يودع حماه محمد الصغير

علاقة مميزة دوماً ما كشف عنها النجم أحمد السقا بينه وبين حماه محمد الصغير وكانت أقرب إلى الصداقة، وقد حرص على نعيه بكتابة تدوينة قال فيها: "توفى إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز محمد الصغير.. الرجاء الدعاء له بالرحمة".

شخصية عصامية نادرة

وخلال السطور التالية نستعرض رسائل المشاهير ونعيهم له عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة، والبداية مع رجل الأعمال نجيب ساويرس الذى لم ينتظر طويلاً ليعلق على خبر وفاة محمد الصغير وكتب عبر حسابه على موقع تويتر: "فقدت مصر شخصية عصامية نادرة بنت نفسها من الصفر، وصنعت سمعة طيبة وقصة نجاح تدرس، تميزت بصفاء النفس والتواضع والأدب.. البقاء لله.. ربنا يجعله من أهل الجنة.. محمد الصغير.. خالص التعازي لأسرته الكريمة".

أهم مصفف شعر فى العالم العربى

في حين وصفت الديفا سميرة سعيد خبير التجميل الصغير عبر انستجرام، بأنه مصفف الشعر الأشهر بقولها : "ويرحل عنا اهم مصفف شعر في العالم العربى.. كان مخلصا وعالميا في ابداعاته.. رحمك الله وتغمدك برحمته.. خالص العزاء لاسرته الكريمة.. وداعاً محمد الصغير"، أما النجمة ليلى علوى فطالبت الجميع بصلاة الغائب على روحه، وكتبت: "رحل الأخ والصديق والرجل الأطيب محمد الصغير، بعزي عيلته كلها زوجته السيدة ملكة العلايلي وأبنائه مها ومصطفى الصغير وأخواته وكل أهله وأصحابه ومحبيه وبدعوكم جميعًا إننا نصلي صلاة الغائب على روحه الطيبة بعد صلاة الظهر بإذن الله.. الله يرحمه ويحسن إليه".

رسائل الوداع فى حب محمد الصغير

لم يقف الأمر عند هذا الحد وإنما واصل الفنانين في رسائل نعيهم للراحل محمد الصغير فنعى المخرج عمرو عرفة، والد الإعلامية مها الصغير، الذى توفى اليوم الجمعة، إثر إصابته بفيروس كورونا، وودعه قائلاً: "الطيب .. الحنون .. يوم الجمعة أحسن يوم تقابل فيه رب الكريم عشان أنت كنت بتعمل خير  دائمًا.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، كما قدمت الفنانة نشوى مصطفى، العزاء في الراحل بمنشور على صفحتها بموقع "فيس بوك": "ألف رحمة ونور.. محمد الصغير مع السلامة ربنا يسعدك فى الجنة بإذن الله".

أما الفنانة هيدى كرم، فنعته من خلال نشر صورة له على حسابها بموقع "إنستجرام"، وقالت: "ربنا يرحمك.. مثال للمحبة والكرم والإيجابية والأدب والذوق والإخلاق وأهم وأعظم شيء أنت كنت مثال حى للتواضع.. سبقت عصرك بذكائك واجتهادك فعلمت اجيال معنى الجمال والشياكه... تستاهل كل الحب وكل الحزن".

كما عبرت الفنانة لقاء الخميسى، عن حزنها الشديد لرحيل خبير التجميل محمد الصغير، وقالت على حسابها بموقع "انستجرام": "رجل مش عادي.. رجل مُحب للآخرين.. رجل معطاء.. رجل سخي وعطوف.. رجل خلوق.. رجل رقيق القلب.. رجل قوى.. رجل مثابر.. رجل مصري ناجح واصيل بكل معاني الكلمات والحروف".

وتابعت: "أثرت علينا بحِبك وعطائك وصدقك.. بنحبك لآخر المدى حِب لا تستطيع الكلمات وصفه. هاتوحشنا جدًا. إلى لقاءٍ قريب في عالمٍ أفضل.. بحبك.. رحل عن عالمنا البديع محمد الصغير أرجو منكم الدعاء والصلاة في هذا اليوم المُبارك".

كما حرصت الفنانة لطيفة التونسية، على نعى مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "تويتر"، حيث نشرت مجموعة من الصور لهما معا، وعلقت عليها: "راحت الضحكة.. راح السند.. راح القلب الطيب.. أنا مصدومة لغيابك يا محمد قدر الله وماشاء فعل.. راح اللي كان سند لكل أحبابه و صحابه.. راح عشرة العمر الجدع الطيب الله يرحمك يا محمد.. إنا لله وإنا اليه راجعون.. أعزي نفسي وأعزي كل الأهل والأصحاب في أغلى واحد كان عندنا في حياتنا #محمد_الصغير".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق