«مخطط الخونة الجديد».. حمزة زوبع وأيمن نور يشكلان أحزابا سياسية في تركيا للاتصال بقيادات أوروبية

السبت، 30 يناير 2021 05:17 م
«مخطط الخونة الجديد».. حمزة زوبع وأيمن نور يشكلان أحزابا سياسية في تركيا للاتصال بقيادات أوروبية
حمزة زوبع وأيمن نور
طلال رسلان

مازالت القيادات الإخوانية الهاربة في تركيا تحاول تنفيذ الأجندات المسمومة بعد فشل المخططات القديمة، فتسعى القيادات الهاربة في خارج مصر إلى تشكيل كيانات سياسية جديدة على خلفية انهيار أحزابهم التي هرب منها أنصارهم.
 
وعلمت "صوت الأمة" من مصادرها أن الإخواني حمزة زوبع الهارب فى تركيا يسعى مؤخرا إلى تأسيس حزب جديد في إسطنبول عن طريق تمويلات مالية ضخمة لتشكيل قناة سياسية تكون مدخلا إلى مقابلة أعضاء في الاتحاد الأوروبي والتواصل مع الإدارة الأمريكية الجديدة ونواب الكونجرس الأمريكى.
 
فيما اختار أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية مقرًا لحزب غد الثورة فى إسطنبول، ليدخل في تشكيل الكيانات الإرهابية التي تسعى إلى إعادة تنظيم صفوفها وعناصرها من خلالها.
 
قبل ذلك بنحو أسبوع تقريبا كشف الإعلامي عمرو أديب عن معلومات مؤكدة تفيد بانعقاد مؤتمر لجماعة الإخوان فى تركيا بحضور حازمون، وأيمن نور، قائلا "مؤتمر بكرة لجماعة الإخوان فى تركيا فيه ناس هتحضر وناس عبر تطبيق زوم، وممثل حزب غد الثورة أيمن نور، وهيحضر من الجماعة الإسلامية طارق الزمر، وأسامة رشدى، إسلام الغمرى، وخالد الشريف، ومن حازمون لازم يبقوا موجدين يعنى، فاكرين الشيخ حازم لما ساب الميدان وقعدوا يدوروا عليه قالهم أنا روحت اجيب الشاحن، ظهر أهو أكيد لقوا الشاحن، محمود فتحى وشخصيات عامة".
 
وأضاف خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر "يا جماعة خدونى فى اليومين معارضة وانا اعملكم شغل حلو.. ومحتاج حد يقول ايه الحاجات دى.. وهيحضر سيف عبد الفتاح، وقطب العربي، وجمال حشمت، ومحمد العمدة، وماجدة محفوظ، وحلمى الجزار، ومصطفى شاهين".
 
وتابع: "الشباب اللى بيعارضوا فى البرلمان وخرجوا اللى بقى رئيس حزب وغيره أعظم من أى حد بره.. اللى بيعارض بيضحي.. الخناقة الكبيرة بين الهربانين فى تركيا على التمويل".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا