شوبير عبر برنامجه على أون سبورت: أطالب اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك إعادة كل العضويات المشطوبة

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:00 م
شوبير عبر برنامجه على أون سبورت: أطالب اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك إعادة كل العضويات المشطوبة
الإعلامى أحمد شوبير

ضرورة عودة كل العضويات المشطوبة بنادي الزمالك ... هذا ما طالب به الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعى علي أون سبورت إف إم: حيث قال " لجنة الزمالك تسير بصورة رائعة ومردودها واضح على فريق الكرة الذى يتصدر الدوري عن جدارة وإستحقاق ويقدم مباريات ممتعة، كذلك ملف الميركاتو الشتوى تم ادارته بنجاح كبير سواء بالصفقات الجديدة أو حتى ملف الراحلين وتحقيق مكاسب مالية من بيعهم".

وأثنى شوبير علي قرار إعادة بعض العضويات المشطوبة بالنادى واصفا اياه " بالقرار الصائب " متمنيا عودة كل العضويات المشطوبة والتى تستحق العودة لأن عددها كبير بالفعل".
 
وأردف شوبير: " اللجنة نجحت فى ملف تمديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم وكذلك ادارت ملف احتراف مصطفى محمد بذكاء كبير".
 
وتابع شوبير: " الإعلان عن تعاون مع وزارة الانتاج الحربى لإنشاء ستاد للزمالك ضربة معلم والأهم أنها واقعية وليست خيال مثلما كان الوضع فى وقت سابق، حيث تم الاعلان مرارا وتكراراً عن فرع الزمالك واستاده فى أكتوبر وكنت أذهب بنفسى لاشاهده وأراه صحراء جرداء لازرع فيها ولا ماء ولكن الوضع مختلف هذه المرة لذا يجب أن نشيد باللجنة لانها تستحق التحية".
 
كانت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك قد أصدرت قرارا بإعادة 75 عضوية عاملة لأصحابها من أعضاء النادى، والذين تعرضوا للشطب خلال فترة تواجد مجلس الإدارة السابق، كما أعلن مسئولو الزمالك فتح باب التظلمات أمام الأعضاء المشطوبة عضويتهم فى الفترة الأخيرة وتقدم العديد منهم بطلبات لإلغاء الشطب، وبالفعل تم الموافقة على إعادة 75 عضوية لأصحابها وجارى دراسة باقى الطلبات المقدمة.
 
من جانبه، قال المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك في تصريحات سابقة، إن اللجنة تحترم الأحكام القضائية التي حصل عليها أي عضو من أعضاء النادي الذين تم شطب عضويتهم مشمولًا بالصيغة التنفيذية وفي هذه الحالة فإن النادي سيقوم بتنفيذ هذا القرار احتراما لأحكام القضاء .
 
وأشار نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك، إلى أنه يتم حاليا تشكيل لجنة لدراسة موقف كل عضو مشطوب على حدة ممن لم يحصلوا على أحكام قضائية؛ لاتخاذ القرار الموافق لصحيح القانون واللائحة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م