مذيعو الجزيرة القطرية أداة اغتيالات.. جمال ريان نموذجاً (فيديو)

الإثنين، 01 فبراير 2021 12:00 م
مذيعو الجزيرة القطرية أداة اغتيالات.. جمال ريان نموذجاً (فيديو)
قناة الجزيرة

كثيرة هي التجاوزات التي يرتكبها مذيعو قناة الجزيرة القطرية، والتي تتمحور حول التحريض المستمر ضد الدول العربية، واستقرارها.

ويعمل مذيعو الجزيرة عبر إملاءات مباشرة من القصر الأميري لتنفيذ أجندة تميم بن حمد في المنطقة العربية.

والمؤكد وهو ما يدركه كافة متابعي القناة، أن الجزيرة وأبواقها الإرهابية وعلى رأسها المذيع جمال ريان، أداوات تعكف على التحريض لإثارة الفوضى في المنطقة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، تناول فضائح مذيع الجزيرة القطرية، جمال ريان، والدور التحريضى الذى يقوم به.
 
وحرض جمال ريان كثيراًعبر مواقع التواصل الاجتماعي على الحكام العرب، يقول التقريرإن مذيع القناة القطرية تحول إلى مذيع أجير وأكثر أبواق الدوحة تحريضا على الدول العربية، وذلك من خلال دعوته إلى الإرهاب والاغتيالات.
 
واستطرد التقرير، أن ذلك أمر غير جديد عليه فهو يتحالف مع القطريين ثم يذرفون دموع التماسيح ويهاجمون الدول العربية، وأن هذه المرة استغلوا ما يسمى بمعاهدة ترامب للسلام لتشويه صورة من يقفون في وجه مخططاتهم بل ويدعون علناً إلى اغتيال بعض الرموز العربية.
 
ولفت أن ما قام به جمال ريان هو امتداد للجزيرة الداعم للتطرف، ودعوتهم للتحريض لن تنال إلا الدوحة ورموزها الذين يدعمون الإرهاب في المنطقة العربية، فله تاريخ من العنف والإرهاب وذلك لمصالحه الشخصية، فهو مجرد أداة تحركها الدوحة لتهديد الدول العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م