أحمد مكي.. تريند بعد كشف أكاذيب الجماعات الإرهابية بنشر صوره" فانديزل العرب"

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 12:10 م
أحمد مكي.. تريند بعد كشف أكاذيب الجماعات الإرهابية بنشر صوره" فانديزل العرب"
أحمد مكي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان أحمد مكي، التريند على جوجل، وذلك بعد نشر صوره مرتدياً ملابس شرطة، من كواليس مسلسل "الاختيار 2" المقرر عرضه خلال رمضان القادم ويشارك البطولة مع النجم كريم عبد العزيز، لتشهد الساعات الماضية حالة من التخبط لدى عناصر الجماعة الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع التدوينات القصيرة "توتير" بعد انتشار صور للنجم أحمد مكي.

أحمد مكي وتشبيه بـ فانديزل العرب

وظهر أحمد مكي بشكل يبدو عليه القوة والهيبة حتى أن الجميع شبهوه بـ"فانديزل العرب"، وبمجرد انتشار الصور انهال الهجوم على أحمد مكي بشكل غير مبرر، وكان يظهر في الصور الجديدة وهو يرتدي ملابس الشرطة عليها واقي الصدر المضاد للرصاص أمام أحد سيارات الشرطة، في مشهد من المفترض أنه لفض اعتصام رابعة المسلح.

أحمد مكي
أحمد مكي

 

أحمد مكي ونشر أكاذيب عن أصوله

انتشرت الاكاذيب على الفنان أحمد مكي بشكل غير مبرر وفوصفوه بغير المصري بالرغم من وجود عروض عربية كثيرة له لكنه فضل البقاء في مصر ولم يخرج منها على الإطلاق،  مشيرين إلى أصوله الجزائرية بالرغم من أن أحمد مكي مصري الجنسية ومقيم في مصرمنذ بداية حياته وعاشق للوطن، وهو ما يتحدث عنه كل المقربين منه ولم يفكر للحظة للخروج من مصر في وقت الأزمات الإنتاجية.
 

أحمد مكي 

وكان من المضحك في الإشاعات التي انهالت على الفنان أحمد مكي من أكاذيب الجماعة المتشددة أنهم وصفوه بالعميل، في تهمة يبدو عليها الكوميديا نظرا لكونه مصريا، فإن كان الشخص لا ينتمي إلى بلده فإلى أي دولة ينتمي إليها، وبالرغم من ذلك لم يعلق أحمد مكي على كل تعليقات المتشددة المتطرفة المليئة بالسب والاتهام والأكاذيب.

أحمد مكي والمساندة من المصريين

 أخذت الأكاذيب مسارًا أخر، و تحول هذا النقد إلى سيل من الإشادة والمساندة لـ أحمد مكي من الكثير من المصريين، وأصبح هاشتاج #مكي_بيحب_مصر من أكثر الموضوعات الأكثر تداولا ودعما ومساندة وجعل الكثير يتحدثون عن انتظارهم للعمل الذي يكشف كذب  الجماعة الإرهابية بشأن سلمية اعتصامهم الذي كان مسلح بتأكيد بعض كوادرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم أحمد المغير في اعترافه الشهير.

أحمد مكي في الكواليس
أحمد مكي في الكواليس

والنجم أحمد مكى يواصل في الآونة الأخيرة، تصوير مشاهده فى مسلسل "الاختيار 2"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك فى بطولة العمل النجم كريم عبد العزيز والنجم إياد نصار، ويجسد أحمد مكى دورا جديدا عليه  فى الدراما ويبتعد عن الكوميديا من خلال هذا المسلسل.

و مخرج العمل بيتر ميمى حاول تكثيف عدد ساعات التصوير للانتهاء من معظم المشاهد التي تحتوى على الأكشن، ووقع اختيار القائمين على المسلسل، على الفنانين إياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وهادى الجيار وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى، إضافة إلى الاستقرار على أسماء ضيوف الشرف الذين يظهرون خلال الحلقات على غرار الجزء الأول.

وكانت شركة سينرجى أعلنت عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، في رمضان المقبل سيناريو حوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يُعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية، خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة