رسالة نارية من نوير حارس مرمى البايرن لمروان محسن: أعرف كيفية مواجهتك

الجمعة، 05 فبراير 2021 06:54 م
رسالة نارية من نوير حارس مرمى البايرن لمروان محسن: أعرف كيفية مواجهتك
نوير

أكد مانويل نوير حارس فريق بايرن ميونخ، على استعداداته التام لمواجهة المهاجمين، في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سيواجه البايرن نظيره الأهلي يوم الإثنين المقبل، في الدور نصف النهائي من المسابقة، مشيرا إلى أنه سيدرس لعب الفريق الذي سيواجه قبل خوض اللقاء.
 
ويواجه بايرن ميونخ في التاسعة مساء اليوم مضيفه هيرتا برلين في الجولة العشرين من الدوري الألماني، في تجربة أخيرة قبل خوض المونديال.
 
وقال نوير في تصريحانت للموقع الرسمي للبايرن، عن استعداداته قبل المباراة اعتمادًا على الخصوم في كاس العالم للاندية:"الأسلوب في اللعب الفردي، تنويعات الضربات الركنية، حيل الركلات الحرة، سلوك الجناح، تنفيذ ضربات الجزاء وخلافه، أعرف كل شيء وقدرتهم من اللعب المفتوح، أنا لدي كتالوج حقيقي في رأسي.. وجاهز لمهاجم الأهلي".
 
وقال نوير عن لعب دور في بايرن ميونخ بعد التقاعد: "أنا سعيد جدًا عندما يقول أشخاص مثل هاينر ورومنيجية إنهم يثقون بي في دور كهذا، أولاً أريد أن أكون نشطًا على أرض الملعب لفترة أطول، ما زلت لدي أهداف وأنا متحمس للغاية، بعد ذلك يمكننا المناقشة".
 
وقال نوير عن أسلوب لعبه: "أعتقد أنه يمكنني إعطاء فريقي شيئًا، بالإضافة إلى تصدي التسديدات، يقال دائمًا أن المهاجم هو المدافع الأول، أعتقد أن الحارس يجب أن يكون المهاجم الأول هذه الأيام".
 
وواصل نوير قائلا: "ملخص المباراة قبل انطلاق المباراة كافٍ بالنسبة لي، لديّ اللاعبين يستعدون للإحماء أمام عيني وكل شيء محفوظ في رأسي، إنه أمر معقد للغاية، ولكن في بعض الأحيان لا تساعد كل الاستعدادات، يمكنك لا نتوقع كل شيء".
 
وتحدث مانويل نوير عن مواجهة لاعبين غير مألوفين في المونديال، قائلا: "أعرف بالضبط أي اللاعبين أتوقع والفرق الوحيد هو أنك لن تعرف كل لاعب من الداخل إلى الخارج، لذلك عليك أن تنظر إلى أشياء مثل المظهر أو رقم القميص لتحديد من يركض عليك".
 
واختتم قائلا :"ملخص المباراة قبل انطلاق المباراة بالنسبة لي لديّ اللاعبين يستعدون للإحماء أمام عيني وكل شيء محفوظ في رأسي، إنه أمر معقد للغاية ولكن في بعض الأحيان لا تساعد كل الاستعدادات، يمكنك لا نتوقع كل شيء".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق