الأهلي VS بايرن ميونخ.. 5 شياطين حمر يحملون عبء لقاء «البافاري»

الأحد، 07 فبراير 2021 11:15 ص
الأهلي VS بايرن ميونخ.. 5 شياطين حمر يحملون عبء لقاء «البافاري»

24 ساعة.. تفصل عشاق الساحرة المستدير بشكل عام، وجماهير النادي الأهلي عن لقاء المارد الأحمر، الثاني في مونديال العالم للأندية، أمام بايرن ميونج، اللقاء المؤهل لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، ويعد اللقاء من أهم المباريات التى يخوضها المارد الأحمر في تاريخه ليس لأنها أمام فريق من أفضل وأعرق وأكبر الأندية العالمية لأن الأهلي كثيراً ما خاض مباريات كبرى أمام أندية كبرى لكن لأنها المرة الأولى التي يلعب فيها الأهلي مع فريق أوربي في مبارة رسمية.

ويتطلع الأهلي لتقديم عرض قوي أمام عملاق أوروبا في مونديال الأندية، غدا الإثنين، رغم فارق الامكانيات والتاريخ الذي يصب بالطبع في كفة الفريق البافاري بطل أوروبا وأفضل نادى في القارة العجوز يقدم كرة شاملة السنوات الماضية، ورغم أن جميع لاعبو الأهلي مُطالبون بتقديم عرض قوي أمام عملاق أوروبا إلا أن هناك 5 لاعبين سيكون عليهم الـ«عبء الأكبر» في مباراة الغد المُرتقبة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي حارس الأهلي سيكون أول لاعب في الأهلي مضغوط نظرا لأنه سيواجه هجوم كاسح من الفريق البافاري من نجوم كبيرة وتمتلك حلول هجومية رائعة وقادرة على التسجيل من أنصاف وأرباع الفرص.
 
ويتطلع الشناوي لإستعادة ذكريات التألق في مونديال روسيا عندما حصل على لقب أفضل لاعب في مبارة مصر وأورجواي التى خسرتها مصر بهدف نظيف لكن الشناوي تألق وكان سداً منيعاً أمام هجمات سواريز وكافاني.
 


أيمن أشرف وبدر بانون
ومن النجوم الذين سيكون عليهم ضغوط كبيرة في لقاء الغد المرتقب أيضاً ثائي خط الدفاع أيمن أشرف وبدر بانون فسيكون هذا الثنائي في حاجة لبناء جدار عازل أمام هجوم البايرن الكاسح.

قفشة
ويرغب محمد مجدي قفشة في استعادة ذكريتا نهائي القرن أمام الزمالك بتسجيل هدف على طريقة «القاضية مُمكن» في شباك نوير حارس بايرن ميونخ العملاق.

 

على معلول
ويتطلع على معلول للتألق في الجبهة اليسرى لشق هجمات للأهلي في مباراة الغد التاريخية، ويحرص موسيماني على تجهيز جميع لاعبيه لمباراة الغد التي سيذكرها التاريخ كثيراً.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة