لن يلحق بلقاء الاتحاد.. تقرير الحكم تغاضى عن سبب واقعة طرد «فرجاني ساسي» أمام المحلة واتحاد الكرة يكتفي بمباراة

الأحد، 07 فبراير 2021 02:02 م
لن يلحق بلقاء الاتحاد.. تقرير الحكم تغاضى عن سبب واقعة طرد «فرجاني ساسي» أمام المحلة واتحاد الكرة يكتفي بمباراة
فرجاني ساسي

اكتفى اتحاد الكرة يإيقاف اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك لمبارة واحدة بعد أن تغاضى الحكم محمد الحنفي في تقريره ذكر سبب طرد مهاجم القلعة البيضاء مكتفيا بالتأكيد على أن اللاعب حصل على طرد للإنذار الثاني فقط دون أن يكتب أن السبب هو ضرب بدون كرة أو التحام عنيف مع لاعب المحلة.

قرار اتحاد الكرة سيحرم فرجاني ساسي من المشاركة في لقاء الزمالك مع الاتحاد السكندرى اليوم بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى للإيقاف. 

الجدير بالذكر أن الزمالك سيدخل المباراة وهو في صدارة الدوري العام برصيد 23 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات، حقق الفوز فى 7 منها، وتعادل في 3 وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، في حين استقبلت شباكه 5 أهداف.

أما الاتحاد السكندري فيحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بعدما خاض 7 مواجهات حقق الفوز في 3 وتعادل في 2 وخسر 2، وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه مثلهم.

من جانبه عقد جامي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، عدة جلسات تحفيزية وفنية مع اللاعبين، وتحدث مع لاعبيه عن بعض النقاط الفنية، والأدوار الخاصة، كما كشف عدد من السلبيات التي ارتكبها اللاعبون خلال مواجهة غزل المحلة، والتي أدت للخسارة بهدفين مقابل هدف، واستقبال محمد أبو جبل هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
 
وحذر باتشيكو اللاعبين من التسرع خلال مواجهة زعيم الثغر الليلة، والاندفاع الهجومي لتسجيل هدف مبكر، دون التأمين الدفاعي، حتى لا يستغل الفريق السكندرى المساحات وبالاعتماد عللى سرعة رزاق سيسيه أو مهارة عمار حمدى، كما طالبهم بضرورة التركيز وتقسيم المباراة لمراحل حتى الوصول لبر الأمان.
 
ويفاضل باتشيكو بين التونسىسيف الجزيري ومروان حمدي لقيادة هجوم الزمالك أمام الاتحاد، في ظل إصابة المغربى أشرف بن شرقى بكدمة في ضلوع الصدر،.
 
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك مكون من.. حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة، خط الوسط: طارق حامد – امام عاشور، الهجوم : يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبدالرازق شيكابالا – سيف الجزيري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة