معز مسعود وحلا شيحة ينهيان الجدل بعقد قرانهما بأحد فنادق القاهرة (صور)

الأحد، 07 فبراير 2021 11:01 م
معز مسعود وحلا شيحة ينهيان الجدل بعقد قرانهما بأحد فنادق القاهرة (صور)
معز مسعود وحلا شيحة
ريهام عاطف

حسم كلا من النجمة حلا شيحة والمنتج معز مسعود حالة الجدل التي استمرت لشهور طويلة ليتصدر معز مسعود التريند علي محرك البحث جوجل بعد إعلان عقد قرانها غدًا الإثنين على الداعية بعد قصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر، ويتم عقد قران المنتج معز مسعود وحلا شيحة داخل قاعة صغيرة بأحد فنادق القاهرة، حيث سيقتصر على الأسرتين والمقربين للغاية فقط، وتم تأجيل الزفاف خلال اليومين الماضيين بسبب أزمة برد شديدة لوالدة النجمة حلا شيحة، ويفرض العروسان السرية التامة على هذا الاحتفال الذي يقتصر على الأسرتين فقط.
 
وكانت علاقة حلا شيحة ومعز مسعود قد أثارت جدلا بشأن علاقتهما وقصة الحب التي جمعتهما بدون مقدمات، خاصة أنهما شوهدا أكثر من مرة في عدة أماكن عامة وتسربت لهما مجموعة صور.
 
بداية قصة معز مسعود وحلا شيحة
 
في 13 يونيو الماضي بدأت قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود ، عندما نشر الأخير صورة له بالجيتار عبر حسابه "إنستجرام"، وعلقت "حلا" عليها: "هاي معز.. مين واخد الصورة"، ليرد "معز" عليها : "شخص مهم أوي".
 
معز مسعود
معز مسعود
وترددت بعدها وجود علاقة عاطفية تجمع بين حلا ومسعود، ولم يخرج أي منهما لتأكيد أو نفي ذلك ، ولم ينتهي الامر عند ذلك ففي يوم 2 ديسمبر الماضي، أثار معز مسعود الجدل من جديد حول علاقته بحلا شيحة، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، حيث أهداها أغنية بصوته بعنوان "المقاتل"، وعلق عليها: "لقد سجلت أغنيتي التي كتبتها عام 2007 وهي إهداء لكي يا فتاة.. رحلتنا واحدة بعيدون عن الجميع الآن".
 
بماذا ردت  حلا شيحة؟
 
أعادت "حلا" نشر الأغنية، وعلقت: "أشعر بكل كلمة فى أغنيتك.. نعم رحلتنا واحدة وأنا فخورة أنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء".
 
لتخرج هنا شيحة شقيقة حلا لتؤكد من خلال تصريحات سابقة، وجود قصة حب بين شقيقتها "حلا" والداعية معز مسعود، وذلك في أول اعتراف رسمي واضح من أحد أفراد الأسرة حول وجود علاقة عاطفية بينهما ، حيث قالت: "هي لسه ما اتجوزتش ولكنهم في الطريق"وأضافت: "أقولهم مبروك.. وده اختيار وراحة شخصية واللي بيحب بيحب ومحدش يقدر في الحتة دي أنه يتدخل".
 
حلا شيحة وطليقها ستيف مارك
 
انفصلت الفنانة حلا شيحة، عن زوجها الكندي ستيف مارك بعد اعتزال الفن وزواج دام لـ11 عام سافرت خلالها وعاشت خارج مصر.
 
حلا شيحة مع ابنائها
حلا شيحة مع ابنائها
 
وصدر الطلاق من الشهر العقاري بالإسكندرية بمنقطة المنشية، ولديها أربعة أطفال من زوجها ستيف مارك الكندي.
 
معز مسعود وزيجاته السابقة
 
بدأت زيجات الداعية والمنتج معز مسعود بالزواج عام 2003 من ملكة جمال الجامعة الأمريكية وتدعى سارة وهي أم أبنائه لتسير حياته نحوالالتزام والتدين ليصبح داعية إسلامي إلا أنهما انفصلا. 
 
14008-سارة-الزوجة-الاولي-لمعز-مسعود
 
 
أما الزوجة الثانية فهي المرشدة السياحية بسنت نور الدين والتي اشتهرت من خلال فيديوهاتها خلال جولاتها السياحية والتي قامت بنشرها عبرالسوشيال ميديا، وخلال عملها بشركة أكاميديا التي يمتلكها معز مسعود تعرفت علية ليقع الزواج في 2017 وبعد 6 أشهر فقط أعلنت بسنت طلاقها من معز مسعود مع عدم توضيح أسباب الطلاق.
شيري ومعز
شيري ومعز
 
وبعد أشهر قليلة تم إعلان الزواج من الفنانة شيري عادل والتي كانت بطلة الجزء الثاني من المسلسل الذي ينتجه معز مسعود وهو "السهام المارقة" وذلك بعد شهور من تكتم الطرفين للخبر حتى تم الإعلان عنه.
 
لياتي الدور على الفنانة حلا شيحة والتي يتداول البعض أخبار عن ارتباطهما وقرب زواجهما.
 
من هو الداعية معز مسعود
 
مع بداية الألفية الجديدة ظهر معز مسعود الداعية الشاب ليقدم برامج دينية تستهدف الشباب قائلا عنها "الدين في صورة سلسة وبسيطة دون تعقيد".
ولد معز مسعود عام 1978 بالقاهرة ولظروف أسرته انتقل للإقامة بالكويت، درس معز مسعود بالجامعة الأمريكية وتخرج منها عام 2000 وكان عاشقا للعزف على الجيتار.
 
كانت الصدفة وراء دخوله عالم الدعوي والتدين بعد أن مر بالعديد من المواقف الصعبة ليقرر بعدها معز مسعود دراسة العلوم الفقهية والشرعية، وكانت النواة الأولى لذلك جلسات الأصدقاء حيث كان يشرح لهم الأمور الدينية وما يصعب عليهم.
 
كانت بدايته الفعلية بمجال الدعوى عام 2002 حيث لبى دعوة بعض الأصدقاء له خلال شهر رمضان بمدينة نيويورك بأمريكا بالإضافة لتقديم أمسيات دينية وإمامته للمصلين بالتراويح ليلمع اسمه لتتعاقد معه إحدى القنوات الفضائية.  
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق