وزير الداخلية يستقبل وزير الشباب والرياضة للتهنئة بعيد الشرطة

الإثنين، 08 فبراير 2021 06:53 م
وزير الداخلية يستقبل وزير الشباب والرياضة للتهنئة بعيد الشرطة
أرشيفية
دينا الحسيني

إستقبل محمود توفيق وزيرالداخلية اليوم بمقر وزارة الداخلية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى لكرة اليد.

تقدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسن مصطفى رئيس الإتحاد الدولى لكرة اليد بالتهنئة  لوزير الداخلية ولكافة رجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة، وأعرب الدكتور أشرف صبحى عن خالص شكره وتقديره  للدور الذى إضطلعت به وزارة الداخلية فى تأمين فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، مما ساهم فى نجاح البطولة وخروجها بصورة مشرفة تليق بمصر وبمكانتها، مؤكداً على نجاح الإجراءات الأمنية التى إعتمدتها وزارة الداخلية فى التعامل مع جميع التحديات التى فرضتها تنظيم البطولة فى ظل جائحة فيروس كورونا المستجد وبمشاركة (32) دولة، مشيداً بالتنسيق الدائم والمستمر بين وزارتى الداخلية والشباب والرياضية على مدار فعاليات البطولة حتى إنتهائها.. معرباً عن تطلعه لمزيد من تطوير سبل التعاون القائم مع وزارة الداخلية لتأمين كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية.

كما أعرب الدكتور حسن مصطفى عن خالص شكره وتقديره للجهود الأمنية والتنسيق الدائم بين كافة أجهزة وزارة الداخلية واللجنة المنظمة طوال فترة إنعقاد البطولة.

من جانبه أعرب محمود توفيق وزير الداخلية عن تقديره للجهود الوطنية الصادقة التى بذلتها وزارة الشباب والرياضة فى سبيل ترسيخ الوجه الحضارى للبلاد ، مؤكداً حرص وزارة الداخلية على مزيد من التعاون وتعزيز أطر العمل فيما يتعلق بكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية ، معرباًعن خالص تمنياته بمزيد من الرقى والتقدم للرياضة المصرية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق