بعد هزيمة البايرن.. هل يصالح الأهلي جماهيرة بـ«برونزية» مونديال الأندية؟

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 11:00 ص
بعد هزيمة البايرن.. هل يصالح الأهلي جماهيرة بـ«برونزية» مونديال الأندية؟

خاض النادي الأهلي، لقاء للتاريح أمام نظيره الألماني بايرن ميونج، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2020 المقام حاليا في قطر، وانتهى اللقاء بنتيجة 2-0 لصالح الفاريق البافاري، والذي تأهل للعب على المركز الأول والثاني، في حين تأهل النادي الأهلي للمرة الثالثة في تارخه للعب على المركزي الثالث والرابع. ويبقى السؤال هل يصالح المارد الأحمر جماهيرة بالحصول على برونزية البطولة؟.

يلتقى فريق الكرة بالنادى الأهلى نظيره بالميراس البرازيلي فى، تمام الخامسة مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، لتحديد المركزين الثالث والرابع فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا فى قطر، حيث يتوج الفريق الفائز فى هذه المباراة بالميدالية البرونزية.
 
تابع تفاصيل أكثر عن مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ عبر صفحتنا على فيس بوك.. اضغط هنا
 
ويأمل النادى الأهلى فى تكرار إنجازه السابق، عندما حقق المركز الثالث، وحصد الميدالية البرونزية فى مونديال الأندية عام 2006، بعدما تغلب على فريق كلوب أمريكا المكسيكى، بهدفين مقابل هدف.
 
وخسر فريق الكرة بالأهلى بشرف بثنائية نظيفة من بايرن ميونيخ خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، باستاد أحمد بن على فى العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائى كأس العالم للأندية، وسجل ثنائية البايرن ليفاندوفسكى بواقع هدف فى كل شوط، وبذلك يواجه بطل ألمانيا فريق تيجريس أونال المكسيكى فى نهائى البطولة، فيما يلتقى الأهلى مع بالميراس البرازيلى على المركزين الثالث والرابع.
 
وحرصت جماهير القلعة الحمراء التى حضرت مباراة الأهلى أمام بايرن ميونخ الألمانى، على الهتاف لجميع اللاعبين والتصفيق لهم بحرارة عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية معلنًا فوز العملاق البافارى باللقاء وتحديدًا بهدفين نظيفين ليتأهل إلى المباراة النهائية.
 
وأغلق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة بيتسو موسيمانى ملف مباراة بايرن ميونخ الألمانى فى نصف نهائى كأس العالم للأندية، وبدأ التفكير فى آخر مباراة يخوضها الفرق فى كأس العالم للأندية المقرر لها الخميس حيث ستعود البعثة فى اليوم التالى للقاهرة.
 
من جانبه أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، أن فريقه قدم أداء مرضيا أمام بايرن ميونيخ، وقال موسيمانى، فى تصريحات تليفزيونية، «لعبنا مباراة جيدة أمام فريق جيد ربما هم استحوذوا على الكرة لكن كان علينا الحصول على الكرة وكان علينا استخدام الخيارات الأفضل، وأن نعمل على الهجوم المعاكس ولكنه فريق كبير واستحوذ على الكرة.. كان من الممكن الحصول على ركنية أو مخالفة، وكان علينا أن يكون رد الفعل أفضل من ذلك».
 
وأضاف مدرب الأهلى «فى بداية الشوط الثانى بدأنا بنسق بطىء لكن بالطبع كان علينا أن نثق أكثر بأنفسنا، وكان يجب أن يكون هناك تطور ولكن الأمر ليس سيئا ولا بأس فى ذلك».
 
وأشار: «لعبنا على نحو جيد فى آخر 15 دقيقة ونعرف أمام من نلعب، وليس فريق سهل أو مثل الفريق القطرى على سبيل المثال، وكان علينا التحلى بالإيجابية وكان علينا أن نقدم أفضل من ذلك، وهناك بعض الأشياء التى نحتاج تحصينها، ونحن فاجئنا الخصم بايرن ميونيخ».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق