هنا «حياة كريمة».. التضامن توفر فرص عمل لأبناء الأسر الأولى بالرعاية

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 11:56 ص
هنا «حياة كريمة».. التضامن توفر فرص عمل لأبناء الأسر الأولى بالرعاية

بعد تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي فى التوسع في تطوير القرى، من أجل تحسين مستوى معيشة الأهالي في القرى المستهدفة بإجمالي 1381 قرية، تقوم الحكومة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة "حياة كريمة".
 
وتقوم وزارة التضامن الاجتماعي بتكثيف برامج الحماية الاجتماعية في القرى المستهدفة بمشاركة الجمعيات والمؤسسات الأهلية، بجانب  انشاء مشروعات صغيرة للأسر الأولى بالرعاية وتكثيف برامج التدريب والتأهيل لسوق العمل، وكذلك العمل على التوسع في برنامج فرصة " لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر الأولى بالرعاية .
 
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية قد كتب عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى: "استكمالاً لما بدأناه من مبادرتنا الطموحة ⁧حياة كريمة⁩ والتى تستهدف تحقيق تنمية مستدامة لأهل أرضنا الطيبة بالقرى الأكثر احتياجًا، فقد وجهت الحكومة والمؤسسات المعنية بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى بإطلاق المرحلة الثانية للمبادرة والتى تستهدف 50 مركزا على مستوى الجمهورية بإجمالى 1381 قرية.. سأتابع بنفسى خطوات تنفيذ هذه المبادرة متمنًيا لكل القائمين عليها التوفيق والسداد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق