التفاصيل الكاملة.. نجل صاحب محل الفقير: قتلوا والدي بعد رفضه دفع الإتاوة

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 06:02 م
التفاصيل الكاملة.. نجل صاحب محل الفقير: قتلوا والدي بعد رفضه دفع الإتاوة
صاحب محل الفقير

"والدي ضحية البلطجة.. مات مدافعً عن ماله وأرضه".. هذا ما قاله محمود حمادة الفقير، نجل صاحب محل الفقير للمشويات، الذي قتله 4 خفراء داخل مزرعته بعد أن رفض دفع الإتاوة، مشيرا إلى أن ما يطالبه هو القصاص العادل من المتهمين الذي قتلوا والده داخل مزرعته.
 
وأضاف محمود، أن الجريمة بدأت تفاصيلها في الساعة الخامسة مساء الأحد الماضي عندما كان والده مع السائق الخاص به بالقرب من المزرعة التي يمتلكها، حيث فوجئ باتصال من العمال المتواجدين في المزرعة يخبروه بأن هناك 4 أفراد دخلوا الأرض وأطلقوا النار على المتواجدين، كما قاموا بتحطيم المكان، وأطلقوا الرصاص على المسجد والفيلا مطالبين بـ"الإتاوة".
 
وأضاف نجل الضحية: "فور وصول والدي إلى المزرعة وجد المتهين الأربعة داخل الأرض يستقلون سيارة جيب شروكى، فسالهم " أنتوا مين؟ "، فأخبروه بأنهم " الناس الجديدة اللى جاي تمسك الغفرة في منطقة الحزام الأخضر"، إلا أن والدي أخبرهم بأنه يمتلك هذه الأرض منذ 20 سنة ومرخصة من قبل جهاز مدينة السادس من أكتوبر، كمان العمال والغفر المتواجدين هم من يقومون بحراستها وأنه لا يحتاج لغفر".
 
وأشار نجل المجنى عليه إلى أن المتهمين أخبروه بأنه في حالة عدم دفع الإتاوة، سيكون هو المسئول عن حمايتها، فرد عليهم والده "بأنه سيحميها بنفسه، والمكان أمان، بس غلط تضربوا نار على بيت ربنا وتكسروا المكان".
 
 
 
صاحب محل الفقير
 

واستكمل محمود الفقير كلامه قائلا: " دخل أبويا المزرعة بعد كده يشوف المكان ويطمن، ورجع واحد منهم قال له تعالى أنا خلصت الموضوع معاهم وتعالى راضيهم بأي حاجة، أول ما وصل لقى الـ4 متهمين كل واحد فيهم ماسك بندقية وكل ده حصل في 10 دقايق، قالهم يعنى أنتوا هترفعوا سلاح على راجل كبير، ووالدى كان ماسك سلاحه في إيده وسلاحه مرخص، قالوا له ارمى المسدس بتاعك، وبمجرد ما رماه، قام واحد منهم بضربه بطلقة في دماغه وضربوا 13 أو 15 طلقة كمان جت تجاه الفيلا".

ولفت محمود إلي أنه علم بالواقعة من السائق الذي أخبره بأنه متواجدا مع والده بالمزرعة، وأخبره بأنه يتشاجر مع "جماعة عرب"، فأكد له ضرورة سرعة وصوله، ولكن السائق طالبه بعدم المجئ وأخبره بأنهم سيغادروا المكان، وأضاف: "بعد 10 دقايق كلمنى وقالى الحاج اضرب بالنار.. قولتله خده واطلع على أقرب مستشفى، ويدوب أول ما وصلت قالولى خبر وفاته".

 

ab115428-34e1-4c51-9086-9a5de607473c
ابن المجني عليه
 
اقارب نجل صاحب محل الفقير
اقارب نجل صاحب محل الفقير

 

محل الفقير
محل الفقير

 

واستكمل: "الشرطة عرفت الواقعة عن طريقي، وراحوا على المكان هناك، وأنا كنت مع والدى في المستشفى"، مؤكدا أن والده محبوبا من الجميع ولا يوجد خلافات بينه وبين أي شخص، و"اللى حصل ده أول مرة يحصل في منطقة الحزام الأخضر".

وفي نهاية حديثه طالب محمود بالقصاص العادل لوالده، مؤكدا أنه مات شهيدا يدافع عن أرضه وماله.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق