لؤلؤ تتصدر التريند وتصدم الجمهور بعد كشفها عن القاتل الحقيقي.. وتنشر صورة معه معلقه "حتى أنت يا مجدى (صور)

الخميس، 11 فبراير 2021 01:45 م
لؤلؤ تتصدر التريند وتصدم الجمهور بعد كشفها عن القاتل الحقيقي.. وتنشر صورة معه معلقه "حتى أنت يا مجدى (صور)
لؤلؤ
ريهام عاطف

شهدت احداث الحلقة 34 من مسلسل لؤلؤ تطورات كثيرة بعد كشف لؤلؤ التي تقوم بدورها الفنانة مى عمرعن القاتل الحقيقي لها ليتصدر مسلسل لؤلؤ التريندات الفنية علي محرك البحث جوجل  بعد المفاجآت الى شهدتها حلقة أمس ، حيث ظهر إن "مجدى"، الذى يجسد دوره الفنان إدوارد هو الذى قتل لؤلؤ، وهو ما سيطر على صفحات التواصل الاجتماعى بالكامل.

ادوارد ومى عمر
ادوارد ومى عمر

 

لؤلؤ "حتى أنت يا مجدى"

 شاركت الفنانة مى عمر"لؤلؤ" متابعيها وجمهورها بصورة تجمعهما مع الفنان إدوارد، من كواليس مسلسل لؤلؤ الذى يشاركان فيه ويعرض حالياً، ووجهت له تساؤلاً قائلة: "حتى أنت يا مجدى"، بعد أن كشفت أنه من حاول قتلها في حبكة المسلسل.

لؤلؤ الحلقة 34
لؤلؤ الحلقة 34

الحلقة الـ 34 من مسلسل "لؤلؤ"

كانت الحلقة الـ 34 من مسلسل "لؤلؤ"، قد كشفت عن الشخص الذى حاول قتل لؤلؤ" مى عمر" حيث عادت الأحداث إلى الحلقة الأولى، وفيها لؤلؤعادت إلى منزلها بعد إحيائها حفلا غنائيا ناجحا غنت فيه أغنية "أنا أقوى من الحياة" لتعود بقوة بعد الظروف التى مرت بها فى الفترة الماضية.

وبمجرد ان صعدت إلى غرفتها سمع حراس الأمن صريخها، وبعدما صعدوا إلى الغرفة وجدوها مطعونة بسلاح أبيض وغارقة في دمائها وتم نقلها إلى المستشفى، ليسرع إلى المكان كلاً من مجدى – إدوارد، وطارق – أحمد زاهر، وإكرام – سلوى عثمان، ومروى – هدير عبد الناصر، وبودا – محمد الشرنوبى، ونهال – نجلاء بدر، وداليا – هيدى كرم، وسيد – حمدى هيكل.

تستعرض الأحداث دوافع كل شخص لقتل لؤلؤ سواء طارق أو داليا أو سيد أو نهال أو بودا، وتنتقل النيابة إلى الفيلا لمعاينة المكان، كما يتم التحقيق مع كل المتواجدين في المستشفى، ويتم اخلاء سبيلهم وسط شكوك حولهم جميعا، إلا أن لؤلؤ استفاقت واسترجعت لحظات تواجدها في المنزل ودخول مجدى عليها وطعنها بالسلاح الأبيض.

لؤلؤ
لؤلؤ
مى عمر وادوارد
مى عمر وادوارد

 

لؤلؤ

تدور أحداث مسلسل لؤلؤ فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا                            

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة