ماذا قال أبطال الأهلي بعد «برونزية» كأس العالم؟

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:21 م
ماذا قال أبطال الأهلي بعد «برونزية» كأس العالم؟
لاعبو النادي الأهلي

في العاصمة القطرية الدوحة، كان النادي الأهلي على موعد جديد مع التاريخ، حيث أضاف رابع ميدالية لقارة أفريقيا فى كأس العالم للأندية بعد حصوله على الميدالية البرونزوية وتتويجه بالمركز الثالث بعد فوزه على نظيره فريق بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي.

ونجح الأهلى فى إضافة ميداليتين لقارة أفريقيا فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه بالبرونزية فى نسخة 2006 وخلال النسخة الحالية 2021، كما حصل فريق مازيمبى الكونغولى على الميدالية الفضية فى نسخة عام 2010 بعد خسارته فى النهائي أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وتوج فريق الرجاء المغربي بالميدالية الفضية فى نسخة عام 2013 بعد خسارته أمام فريق بايرن ميونخ الألمانى فى المباراة النهائية.

وخلال مباراة الأهلي وبالميراس، لعب محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، دور البطولة في حصد الميدالية البرونزية، حيث تصدى لركلتي جزاء بلإضافة إلى إهدار الفريق البرازيلي لركلة ثالثة خارج المرمى.


طاهر محمد طاهر يغازل الكأس

غازل طاهر محمد طاهر صانع ألعاب النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء، بصورة لكأس بطولة العالم للأندية، والتى نشرها عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق عليها "نراك العام القادم إن شاء الله".

 


مروان محسن يبعث برسالة للجماهير

ووجه مروان محسن مهاجم النادى الأهلي رسالة شكر لجماهير ناديه عقب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية على حساب بالميراس البرازيلى ، وكتب عبر حسابه على تويتر: "الحمد لله على شىء.. شكراً لاعبين الاهلى الرجالة .. شكراً جمهور الاهلى العظيم .. القادم افضل بإذن الله".

 


محمود كهربا: خدت البرونزية وأنا على السرير

نشر محمود كهربا، لاعب الأهلي ، فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قال فيه: "الحمد لله على نعمة الأهلي، أخدت الميدالية البرونزية فى مونديال الأندية وأنا مع الأهلى وقاعد عالسرير، وأهنئ الجماهير وكل مشجعى الأهلى وأشكر الخطيب إنه لآخر لحظة كان بيحاول إنى أشارك أنا والشحات".

 


حسين الشحات واحتفال خاص

أكد حسين الشحات، نجم النادى الأهلى، أنه كان يتمنى التواجد فى مباراة المارد الأحمر أمام بالميراس والاحتفال مع اللاعبين بالميدالية البرونزية فى الملعب، قائلاً: "كنت بجرى فى الأوضة أثناء متابعتى لمباراة الأهلى وبالميراس البرازيلى، وكان نفسى أكون معاه فى مباراة بالميراس واحتفل معاه بالبرونزية".



بدر بانون وركلة الجزاء الأولى

أكد بدر بانون، لاعب الأهلي، أنه لم يكن يعلم أنه سيسدد ركلة الجزاء الأولى حال اللجوء لركلات الترجيح، وأن سامى قمصان مدرب الفريق أبلغه عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبى، مشيراً إلى أنه لم يتفاجأ ولم يتردد لأنه معتاد على اللعب تحت الضغوط.

وقال بانون فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1، إنه انسجم سريعا فى الأهلى ويرتبط بعلاقات طيبة مع الجميع فى الفريق، والأقرب له محمد الشناوى وسعد سمير ووليد سليمان، وأن اللعب فى مونديال الأندية حلم لأى لاعب.

محمد شريف: لست راضياً

قال محمد شريف، مهاجم الأهلى، إنه غير راض عن نفسه فى بطولة مونديال الأندية بالدوحة، رغم الحصول على برونزية المونديال والمركز الثالث، لافتاً إلى أنه كان يتمنى أن يشارك أكثر فى المباريات ليساعد فريقه على تحقيق أفضل النتائج.

وتابع شريف فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت 1، أن النادى الأهلى ناد كبير وكل دقيقة تشارك فيها بقميصه لا بد أن تصنع الفارق، موجها التهنئة لجماهير الأهلى وزملائه بالفريق بعد الفوز بالمركز الثالث.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا