صالح جمعة في مأزق جديد مع الراقصة صافيناز.. و«قلوب حمرا» كلمة السر

الجمعة، 12 فبراير 2021 02:00 م
صالح جمعة في مأزق جديد مع الراقصة صافيناز.. و«قلوب حمرا» كلمة السر
صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا

مأزق جديد قد يعيشه صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، بعد أن كشفت الراقصة صافيناز عن رسائل وصلتها من اللاعب الدولي، قبل أن تعرب عن اندهاشها من تلك الرسائل.

ونشرت الراقصة صافيناز، صورة من ما قالت عنه إنه رسائل صالح جمعة، عبر خاصية الأستوري على حسابها بموقع إنستجرام. وكتبت صافيناز تقول فى تعليقها على رسائل صالح جمعة «إيه دا؟»، وذلك في إشارة إلى استغرابها كم الرسائل الذي أرسلها صالح جمعة لها حينما عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من إيموشن قلب.

ولعب صالح جمعة مع النادى الأهلى لمدة خمسة مواسم منذ عام 2015 حتى رحل العام الماضى، حيث انتقل للقلعة الحمراء من انبى مقابل 7 مليون جنيه، وتمكن من تقديم أداء مميز بداية فترته مع الأهلى قبل أن يقترن اسمه بالأزمات ويتم استبعاده من قائمة المباريات فى مباريات عديدة أبرزها خلال فترة تولى فايلر التى شهدت استبعاده النهائى من القائمة.
 
صافينار 1
صافيناز على إنستجرام
 
صافينار 2
صالح جمعة

وكان فريق سيراميكا، قد أعلن، نهاية الشهر الماضى، عن خوض لاعبه صالح جمعة، برنامجا بدنيا خاصا، خلال تلك الفترة، تحت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال بالنادي.

صافينار

رسائل صالح جمعة لـ صافيناز

 
ويسعى الجهاز الفني لنادي سيراميكا  بقيادة هيثم شعبان، إلى تجهيز صالح جمعة دون الاستعجال في عودته إلى المباريات والتدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد تعافيه تماما من إصابة السمانة.
 
وبدأ صالح جمعة، مرحلة تأهيل بدني عقب تعافيه تماما من الناحية الطبية، حيث يخوض تدريبات قوية مع مدرب الأحمال البرازيلي في نادي سيراميكا، لتجهيزه للمباريات القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق