شاهد.. رسالة نوير حارس مرمى البايرن للشناوي: سعيد بنجاحك مع الأهلي

السبت، 13 فبراير 2021 09:36 م
شاهد.. رسالة نوير حارس مرمى البايرن للشناوي: سعيد بنجاحك مع الأهلي

بعث مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، برسالة إلى محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
 
وقال نوير في رسالته "أريد أن أوجه للشناوى التحية وأهنئه على كسر الرقم القياسى الأكثر عدداً من المباريات بشباك نظيفة فى الموسم، وعلى النجاح الذى يحققه".

وأضاف نوير، "فى النهاية واحد منا فقط يجب أن يصل للمباراة النهائية، وفى هذه المباراة كنا نحب الفائزين، ولكنى أعتقد أن الاحترام المتبادل دائماً موجود وهو شعور خاص بالنسبة لي".

وتابع حارس البايرن، "عندما يقول حارس يلعب فى المستوى الاحترافي "مانويل نوير هو مثلى الأعلى".. لقد أظهر كلانا الاحترام المتبادل على أرض الملعب وأعتقد أنه كان واضحا أننا نقدر بعضنا، لقد تبادلنا التحية بعد المباراة وتعانقنا وقمنا بتبديل القمصان بعد ذلك، بالنسبة لي كان من الرائع لقائه أيضا وأتمنى النجاح له ولناديه في المستقبل".

وفي وقت سابق، كشف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، ومنتخب مصر، أن مانويل نوير حارس مرمي بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا، هو مثله الأعلى في حراسة المرمي، والحارس الوحيد الذى يتابع باستمرار ويتعلم منه.

  مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ

 

وقال  الشناوي في تصريحات لقناة الأهلي عن الحوار الذى دار بينه وبين مانويل نوير خلال لقاء الأهلي وبايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية قائلاً: "أخبرته بأنه مثلي الأعلى وسعيد جداً برؤيته واللعب أمامه".

 

تابع محمد الشناوي: "التقيت مع نوير مجدداً عقب انتهاء مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي وانتهت بفوزنا بضربات الترجيح، وأثناء نزول نوير للإحماء قام بتوجيه التهنئة لي وتمني لي التوفيق الفترة المقبلة.. والحقيقة أنه حارس عالمي".

اللاعب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخاللاعب مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ

 

مانويل نويرمانويل نوير

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا