مسلسل حلوة الدنيا سكر.. يتصدر التريند على جوجل بعد عرض أولى حلقاته

الأحد، 14 فبراير 2021 12:20 م
مسلسل حلوة الدنيا سكر.. يتصدر التريند على جوجل بعد عرض أولى حلقاته
مسلسل حلوة الدنيا سكر
أمل عبد المنعم

مسلسل حلوة الدنيا سكر تصدر التريند على جوجل وقوائم البحث، وذلك بعد عرض أولى حلقاته وهي حكاية "ساندي كراش" والذي تقوم ببطولته النجمة هنا الزاهد في أول بطولة درامية.

حلوة الدنيا سكر وتعليق سينرجي

وعلقت شركة "سينرجي" للإنتاج الفنى، عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: "مسلسل حلوة الدنيا سكر يتصدر تريند تويتر مصر بعد عرض أول حلقة من المسلسل ".

حلوة الدنيا سكر

حلوة الدنيا سكر
 

هنا الزاهد وأول حلقات حلوة الدنيا سكر

وفي أولى حلقات مسلسل حلوة الدنيا سكر، قدمت هنا الزاهد شخصية "ساندي" التى تعمل في سيرك ولديها بعض الهواجس والتخوفات تجاه التعامل مع الرجال، ويشارك في بطولة الحكاية الأولى عدد من النجوم على رأسهم محمد كيلاني الذي يقدم شخصية ساحر في السيرك، وهشام إسماعيل الذي يقدم شخصية مدير السيرك، إضافة إلى كونه عم هنا الزاهد ولكنه يرفض إعلان ذلك في العمل.

وتدور حكاية "ساندي كراش"  في مسلسل حلوة الدنيا سكر، حول فتاة خجولة جدا تعمل في سيرك وتتجنب التعامل مع المجتمع وتحاول العيش بعيدة تماما عن الناس، ولا تتعامل سوى مع والدها وعمها وصديقتها فقط، وتمر بالكثير من المفارقات الكوميدية خلال الأحداث، حتى تتمكن في النهاية من التغلب على مخاوفها وتحقق أحلامها بدعم من حولها.

و صوت الفنان بيومي فؤاد ظهر خلال حلقات الحكاية الأولى، حيث يجسد شخصية جد ساندي الذي توفى منذ فترة وترك سيارة تاريخية، ولكن روحه تعيش في السيارة ويحدثها كلما قامت بقيادتها.

مسلسل "حلوة الدنيا سكر" يعرض على شاشة قناة "dmc" في تمام الثامنة مساء، كما يعرض على منصة "watch it"، وهو من إنتاج شركة سينرجى و"  "k media.

هنا الزاهد برفقة زوجها في أول بطولة "حلوة الدنيا سكر

وكانت الفنانة هنا الزاهد نشرت صورة جديدة لها برفقة زوجها أحمد فهمي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت هنا الزاهد على الصورة قائلة:" نورتني في أول وأهم خطوة بعملها في حياتي دلوقتي مسلسل "حلوة الدنيا سكر

وكان انتهى السيناريست إياد صالح من كتابة قصة "قولي لأحمد" وهي إحدى حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تقوم ببطولته هنا الزاهد، وتُجسد فيها قصة دور طبيبة تعمل في قسم الطوارئ بإحدى المستشفيات، وفي إحدى الليالي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد سر، سيقوم بتغيير مجرى حياتها، في إطار من التشويق الذي يجمع بين الرومانسية والكوميديا.

بداية ظهور هنا الزاهد

هنا الزاهد ممثلة بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل" فرق توقيت"، بعدها ظهرت في فيلمها الأول "خطة جيمي" في 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل "سك على إخواتك" ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة.

هنا الزاهد " باربي العرب"

 أطلق الجمهور على هنا الزاهد  لقب "باربي العرب"، بالرغم من أنها كشفت عن إجراءها عملية تجميل واحدة، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: "هي عملية واحدة في مناخيري"، مؤكدة أنها لا تود تغيير أي شيء آخر في شكلها، وأنها تحب ملامحها كما هي.

وقالت هنا الزاهد عن تشبيه الجمهور لها بالدمية "باربي"،  إنه أمر لطيف لأن باربي مثال للجمال لدى الفتيات، ولكنها لا تحب هذا التشبيه لسبب واحد وهو أنها بالنهاية دمية ليس لها روح.

هنا الزاهد وحلم طلعت زكريا

 كشفت هنا الزاهد عن تحقيقها حلم الفنان الراحل طلعت زكريا، بالتحضير لفيلم "ساشا" الذي يعد من  تأليفه وفكرته، حيث قالت هنا الزاهد، في تصريحات تليفزيونية: "ساشا من تأليف أبويا الله يرحمه، طلعت زكريا هو الذي قام بتأليفه وكتابة فكرته ، كان نفسي أعمله من زمان، بقالي سنتين نفسي أعمله بس مكنش في فرصة، وأنا مبسوطة أوي بسبب كده".

هنا الزاهد و جائزة مهرجان نجم العرب

هنا الزاهد حصلت على جائزة مهرجان نجم العرب، كأحسن ممثلة عن فيلم "الغسالة"، كما تخلصت هنا الزاهد، من رسومات الوشم "التاتو" التي رسمتها على أجزاء مختلفة من جسدها، وقررت إزالة التاتو المرسوم على كتفها وذراعها من خلال الخضوع لجلسات إزالة الوشم، ووجهت نصيحة للجمهور عبر حسابها على إنستجرام، وحذرت بعدم التسرع في اتخاذ قرار برسم التاتو حتى لا يندموا بعد ذلك مثلما حدث معها.

هنا الزاهد ودراما رمضان

تخوض هنا الزاهد دراما رمضان المقبل، بمسلسل "النمر" مع النجم محمد عادل إمام، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

أخر عمل سينمائي للفنانة هنا الزاهد

وكان أخر أعمال هنا الزاهد فيلم "الغسالة" الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، وتدور أحداث الفيلم حول مدرس فيزياء يجسده أحمد حاتم يتعرض لعدة مشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع أو تحويل الغسالة لآلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق