المطربة جنات تتصدر تريند جوجل بعد إحياء حفلة عيد الحب.. وتوجيه الشكر لوزيرة الثقافة (صور)

الأحد، 14 فبراير 2021 06:20 م
المطربة جنات تتصدر تريند جوجل بعد إحياء حفلة عيد الحب.. وتوجيه الشكر لوزيرة الثقافة (صور)
جنات
أمل عبد المنعم

تصدرت المطربة المغربية جنات تريند جوجل، وذلك بعد إحياء حفل عيد الحب الذي أقيم مساء الجمعة الماضية على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية وسط حضور كامل العدد وإجراءات احترازية مشددة بسبب جائحة فيروس «كورونا» العالمية.

جنات ووزيرة الثقافة

 جنات في بداية فقرتها حرصت علي توجيه كلمة شكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وارتدت جنات في الحفل فستان باللون الأزرق، وأشعلت الحفل بعدد كبير من أغانيها الرومانسية المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني،  والتي اختارتها بعناية لعيد الحب منها: «اسمع كلامى، عيشنى أكتر بيك،رايق، مساء الجمال، حبيبي على نياته، بحبك، أخدت قرار، حب جامد، جيالك».. بالإضافة إلى أغاني البومها الأخير «أنا في انتظارك» وبعض الأغاني التي قدمتها تلبية لرغبات الجمهور.

جنات
جنات

 

أسرة المطربة جنات

جنات تزوجت من المحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان في سنة 2017، وقد احتفلت بزفافها بحضور عدد كبير من الوسط الفني والغنائي على رأسهم النجوم سميرة سعيد ومحمد حماقي ورامي صبري وتامر عاشور وأحمد جمال ومصطفى قمر وآخرون من النجوم.

جنات وابنتها جنات

رزقت جنات بمولودتها الأولى "جنات" في مايو 2019من زوجها محمد عثمان نعمان، عقب ذلك رزقت بطفلتها الثانية والتي اطلقت عليها اسم "جوليا"،  وكانت المطربة جنات كشفت إن الأمومة لم تغير كثيرا في حياتها، لأن والدتها تساعدها، وأن ابنتها متعلقة بوالدها رغم انشغالها فى العمل، وأنها تفرح بتلك العلاقة.

 

بنت جنات وزوجها
بنت جنات وزوجها

 

وقالت جنات: " حتى الآن أشعر أنها أختي .. والأمومة ما غيرتش كتير لأن ماما هي اللي قامت بالواجب ربنا يديها الصحة.. عشان كده أنا مش حاسة أوي دلوقتي.. وكمان مش متعلقة بيا زي ماما..هي متعلقة بماما أكثر ووالدها..أنا آخر حد .. بتحبي وكل حاجة بس مش زى باباها وماما.. البنت دايما حنونة أكتر مع الأب".

أشهر أغاني جنات عن الحب

بحبك
من أشهر أغاني الحب للمطربة جنات والتي نالت شهرة كبيرة عند صدورها وهي من ألبوم "اللي بينى وبينك".

حب جامد
تعتبر من أشهر أغاني الحب والتي تعتبر من أكثر الأغانى المميزة للنجمة جنات، وكانت ضمن ألبوم "حب امتلاك" وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

جيالك
من أشهر أغاني الحب للمطربة جنات وهو من البوم " حب امتلاك".

اللي بيني وبينك


من أول الأغنيات التى تركت بصمة مع الجمهور لـ جنات ، فور طرحها هى أغنية "اللي بيني وبينك".

حبيبي على نياته


أغنية حبيبي علي نياته التي نالت شهرة كبيرة بين الشاب والتي تعتبر من أشهر أغاني الحب لجنات وكانت من ضمن الأغانى التى تسببت فى زيادة شهرة النجمة جنات، وهى من كلمات بهاء الدين محمد وألحان محمد الصاوى، وتوزيع هانى يعقوب.

وكان أخر عمل فني لـ جنات كان تتر مسلسل "بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وآخرين، والذي كان يعرض على "سي بي سي" في الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق