«هيخافوا منه».. برومو فيلم السرب يظهر لحظة إصدار أوامر قصف مواقع داعش في درنة الليبية (فيديو)

الإثنين، 15 فبراير 2021 12:15 ص
«هيخافوا منه».. برومو فيلم السرب يظهر لحظة إصدار أوامر قصف مواقع داعش في درنة الليبية (فيديو)
برومو فيلم السرب

سلط البرومو الرسمي لفيلم «السرب»، الذي تنتجه شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش، في 15 فبراير عام 2015، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للشعب المصري حينها، وتأكيده على أن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد وبالأسلوب والتوقيت المناسب للقصاص من «هؤلاء القتلة»، في إشارة لحداث مدينة درنة الليبية. 
 
السرب 1ا
فيلم السرب
 
ويشير البرومو، إلى إصدار الرئيس السيسي الأمر للقوات الجوية بعملية نوعية بقصف مواقع داعش في درنة في ليبيا، كما يظهر الاستعدادات لشن هذه الضربة الجوية.
 
وفي وقت سابق، نشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، البرومو الرسمي لفيلم السرب وكتب في تعليقه عليه: «عملنا الاختيار وخافوا منه قمنا عاملين السِّرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى السرب قريبًا في دور العرض: وتابع: «هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه».

فيلم «السرب» يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، وصور «السقا» عددًا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل. وقامت شركة سينرجي بإنتاج فيلم «السرب» وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة أحمد السقا والفنانة هند صبري، والنجمة منى زكى، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين،  حيث انضم شريف منير، ومحمود عبد المغني مؤخرًا لقائمة ضيوف شرف الفيلم. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق