في الذكرى السادسة لجريمة داعش الدموية.. هكذا ثأر الجيش المصري لمواطنيه في سرت

الإثنين، 15 فبراير 2021 02:08 م
في الذكرى السادسة لجريمة داعش الدموية.. هكذا ثأر الجيش المصري لمواطنيه في سرت

6 سنوات مرت علي الحادث الإرهابي المأساوي الذي راح ضحيته 21 مصريا في ليبيا في واحدة من أبشع الجرائم الإرهابية التي ارتكبها تنظيم "داعش الإرهابي" خلال استيلائه على بعض المناطق الليبية، بعد أن قام بإعدام المصريين الأقباط في 15 فبراير 2015، وهي الحادثة التي لم تمر مرور الكرام ليخرج بعدها مباشرة نسور الجو المصري لدك مواقع داعش في ليبيا والانتقام لدماء المصريين التي تم اهدارها علي يد الإرهابيين بعد ساعات قليلة من وقوع الحادث.

الجريمة التي جرت ملابساتها على شواطئ مدينة سرت الليبية، وقام التنظيم الإرهابي ببثها عبر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أظهر قيام عناصره الملثمة بذبح الـ21 مصريا أمام الكاميرا بعد أن إجبارهم  على ارتداء ملابس الإعدام.

وفور وقوع الحادث تحرك الرئيس عبدالفتاح السيسي وعقد اجتماع لمجلس الدفاع لاتخاذ رد سريع ضد الحادث الإرهابي، ليصدر السيسي قراره للقوات الجوية بشن غارات ضد معسكرات أسلحة وذخيرة ومناطق تمركز تابعة لتنظيم داعش في ليبيا للرد علي العملية الإرهابية القذرة.

من جانبها قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تقوم بتوثيق بطولات نسور الجو المصري بتخليد بطولة قواتنا الجوية في الثأر لدماء المصريين في ليبيا من خلال فيلم "السرب" الذى يقوم ببطولته النجم أحمد السقا.

جاءت هذه الخطوة بعد أن ظل النقاد والصحفيين لسنوات طويلة يطالبون بتخليد بطولات أولادنا في الجيش والشرطة خاصة وأنهم خاضوا معارك جديدة سطروا بها التاريخ وأعادوا الحق لأصحابه وردوا مصر لأحضان أولادها وطهروها من طيور الظلام، وهي الخطوة التي استجابت لها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بداية من فيلم "الممر" ثم مسلسل "الاختيار" و"الاختيار 2"، وها نحن أمام فيلم "السرب" والذى يتناول قصة حقيقية عن الضربة الجوية التي نفذتها القوات الجوية في ليبيا ضد داعش وأعادت من خلالها حق أولادنا.

وطرحت شركة سينرجى البرومو الرسمي لفيلم "السرب" والذى تناول في بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والذي أصدر من خلالها أمرا بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكلا من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمى وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغنى، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

من ناحيته نشر تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" البرومو الرسمي لفيلم السرب وكتب في تعليقه عليه: "عملنا الاختيار وخافوا منه قمنا عاملين السِّرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى السرب قريبًا في دور العرض: وتابع: "هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه".

كما نشر كل من النجم أحمد السقا والنجم آسر ياسين، البرومو عبر صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وعلقا عليها: "دم المصريين خط أحمر".

كان أحمد السقا قد صور عددا من المشاهد في طريق الإسكندرية الصحراوي، ويشارك في بطولة العمل كل من: آسر ياسين ومحمود عبد المغني وعمرو عبد الجليل.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق