رامي جمال يتصدر التريند بعد طرح "مابتكبريش" وتهنئة زوجته ناريمان " فيديو"

الإثنين، 15 فبراير 2021 04:31 م
رامي جمال يتصدر التريند بعد طرح "مابتكبريش" وتهنئة زوجته ناريمان " فيديو"
رامي جمال
أمل عبد المنعم

تصدر المطرب رامي جمال، قوائم التريند على جوجل، وذلك بعد طرحه أمس الأحد، للاحتفال بعيد الحب، ثاني أغنيات ألبومه بعنوان "ما بتكبريش"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدى.

رامي جمال ولسه

والمطرب رامي جمال طرح مؤخراً أول أغنيات الألبوم الجديد بعنوان "ولسه" من كلمات الشاعر جمال الخولي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت نسبة مشاهدة أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب، ومن المقرر أن يطرح ألبوم رامي جمال بعنوان "ولسه"، بشكل متتابع خلال 2021، ويضم 10 أغنيات، من إنتاج "نجوم ريكوردز"، تعاون فيهم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين، فضلاً عن تقديمه عدة ألحان في ألبومه.

تهنئة رامي جمال لزوجته

المطرب رامي جمال حرص على تهنئة زوجته ناريمان بمناسبة عيد الحب، ولكن على طريقته الخاصة، وقام بنشر صورة تجمعهما معًا عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستجرام، وتم التعديل عليها من خلال برامج الصور ليصبحا متقدمين في السن وبان عليهما معالم الشيخوخة.

رامي جمال وزوجته فوتوشوب
رامي جمال وزوجته فوتوشوب

وعلق عليها رامي جمال قائلاً: "عارف أن دي أكتر حاجة بتخوفك بس أوعدك لو ربنا كتبلي عمر هفضل شايفك أحلي ست وهفضل شايفك ما بتكبريش".

لترد عليه ناريمان زوجة رامي جمال معلقةً: "أنا بحبك أوي أوي، وعارفة أنك نصيبي الحلو من الدنيا.. بس أنا ليه كبرت لوحدي؟".

وكان رامي جمال قدم من قبل 4 ألبومات مع "نجوم ريكوردز" هم: "ملناش إلا بعض، فترة مش سهلة، ليالينا،أنا لوحدي".

أخر أعمال رامي جمال

وكان آخر أعمال رامي جمال ألبوم "أنا لوحدي"، وتعاون خلاله مع الشعراء تامر حسين، ومحمد عاطف، وجمال الخولى، وأحمد المالكي، وشادي نور، وأحمد عرفان، ورقية عبد العزيز، ومصطفى حسن، ومحمد أبو نعمة، أما المحلنين فهم، بلال سرور، ومحمد أنيس، وياسر نور، ومدين.

بينما التوزيع الموسيقي فكان لكل من توما، ونادر حمدي، وشريف مكاوي، وأحمد إبراهيم، وأحمد المغربي، ووسام عبد المنعم، وكريم عبدالوهاب، وشارك رامي جمال في الألبوم كملحن حيث قدم ما يقرب من 9 أغنيات.

وكان الشاعر أحمد المالكي صرح قائلاً عن أغنية مابتكبريش: "الأغنية هي الثانية التي اكتبها لزوجتي ماهي سامي، إذ كتبت لها قبل زواجنا في يونيو الماضي، أغنية (يا روقانك) التي غناها الفنان عمرو دياب، واعتبرها هدية حب لها، ولكل حبيبين".

وتابع المالكي حديثه عن أغنية رامي جمال: "هي أغنية رومانسية حالمة الطابع، وقمت بكتابتها ووضع لحنها الملحن سهم، ووزعها الموزع نادر حمدي، وأكمل بها مع الصديق رامي جمال مشوار تعاونا الجميل".

وكان رامي جمال غنى في ألبومه السابق "أنا لوحدي"، أربع أغاني من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وهي "بيهم كلهم"، و"استغنيت"، و"فاهماني"، و"مش ملاحظ حاجة" التي لحنها رامي جمال وغناها بمشاركة زوجته ناريمان.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة