«كهربا» والفرصة الأخيرة.. هل تهدد أزمات اللاعب مسيرته مع الأهلي؟

الخميس، 18 فبراير 2021 12:00 ص
«كهربا» والفرصة الأخيرة.. هل تهدد أزمات اللاعب مسيرته مع الأهلي؟
كهربا

لا يزال محمود عبد المنعم "كهربا" جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ممارسة هوايته في افتعال الأزمات مع الجهاز الفني واللاعبين، وذلك على الرغم من أن الكثيرين توقعوا أن يلتزم، وآخرها كانت مشادته مع عمرو السولية، خلال مباراة الفريق مع المريخ السوداني التي أقيمت الثلاثاء في أولى مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
وشهدت المباراة مشادة بين كهربا وعمرو السولية خلال أحداث المباراة، بعدما اشتبك كهربا لفظيا مع لاعب المريخ السوداني، ليتدخل السولية ويطالب كهربا بالابتعاد عنه وعدم الحديث معه، ليرفض كهربا ويواصل الحديث ليتسبب في غضب السولية في مشهد لا يليق، ليتدخل محمد الشناوي ويطالب كهربا بالاعتذار لعمرو السولية، وهو ما قام به اللاعب وانتهي الموقف.
 
وكان كهربا وحسين الشحات قد تسببا في حرمان الأهلى منهما بعدما اخترقا الفقعة الطبية والإجراءات الاحترازية في بطولة كأس العالم للأندية والتي حقق فيها الأهلى الميدالية البرونزية والمركز الثالث، ولكن عانى الأهلى من غيابهما وهو ما جعل إدارة النادى تحذرهما من مثل هذه الأفعال.
 
وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، وقع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمود عبد المنعم كهربا، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق تجاه الشناوى، وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادى مرة ثانية وقدم اعتذارًا لسيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوى كابتن الفريق فى حضور وليد سليمان.
 
بالإضافة إلى إيقافه 10 مباريات بعد الأحداث التي تسبب فيها كهربا في مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك والتي أقيمت بينهما في الإمارات وتسببت في ظهور صورة غير إيجابية عن الكرة المصرية.
 
فهل تجبر أزمات ومشاكل محمود كهربا إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود الخطيب، إلى البحث عن عرض مناسب لرحيل اللاعب في نهاية الموسم، أم تسطيع الإدارة إجباره على الالتزام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق