سمية الخشاب في التريند بعد إطلالتها الجريئة.. وترد على ارتباطها: "مش فاضية" (صور)

الخميس، 18 فبراير 2021 03:26 م
سمية الخشاب في التريند بعد إطلالتها الجريئة.. وترد على ارتباطها: "مش فاضية" (صور)
سمية الخشاب
ريهام عاطف

شاركت سمية الخشاب جمهورها بالعديد من الاطلالات التي عكست جمالها وتالقها وهو ما جعل سمية الخشاب تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل لتظهر بدبي وبجلسة تصويرجديدة 
سمية الخشاب ترقص بدبى
قامت سمية الخشاب بنشرفيديو جديد لها فى دبى عبر حسابها على تطبيق تيك توك، وظهرت سمية الخشاب وهى ترقص على مهرجان "بسكوتاية مقرمشة" لحسن شاكوش، ونال الفيديو إعجاب العشرات من متابعى سمية الخشاب 
سمية الخشاب بدبى
سمية الخشاب بدبى
ارتباط سمية الخشاب
نفت سمية الخشاب ما تم تداولها فى الساعات الماضية، حول ارتباطها وزواجها قريباً، مؤكدة أن كل ما قيل شائعات، قائلة "مش فاضية ومركزة فى شغلى وبس".
 
سمية الخشاب تخضع لجلسة تصوير جديدة
خضعت سمية الخشاب  لجلسة تصوير جديدة فى دولة الإمارات، وظهرت سمية بإطلالة غاية فى الأناقة والجمال، وتغزل متابعوها فى إطلالتها ولخسارتها الكثير من الوزن، لتظهر بشكل جريء، إذ اعتمدت على ارتداء "جيب" قصيرة.
الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب
 ونشرت سمية الصور عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "تقدروا تخلوا أيامكم كلها حب؟ أنا قدرت وعلقت ايضا "الفلانتين لسه مانتهاش".
جلسة تصوير سمية الخشاب
جلسة تصوير سمية الخشاب
سمية الخشاب و موسى
تشارك سمية الخشاب بمسلسل النجم محمد رمضان "موسى"، المقرر عرضه فى موسم شهر رمضان المقبل، وتجسد سمية دور صعيدية خلال أحداث المسلسل بجانب بطل العمل، وفي سياق متصل علقت النجمة سمية الخشاب على صورة محمد رمضان التي نشرها مع الطفل الذي جسد دوره فى كليب مصباح علاء الدين على حسابه بموقع انستجرام، ليرد محمد رمضان عليها بأن موسي مشتاق لك وهى شخصيته فى مسلسله الرمضانى المقبل "موسى" والذى تشارك فيه سمية الخشاب بدور البطولة أمامه.
سمية الخشاب
سمية الخشاب
مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب ، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى. 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق