أزمة بعثة الزمالك.. اتصالات مكثفة بين وزيري الرياضة والطيران لإيجاد حل سريع

الأحد، 21 فبراير 2021 02:04 م
أزمة بعثة الزمالك.. اتصالات مكثفة بين وزيري الرياضة والطيران لإيجاد حل سريع
بعثة الزمالك

يجرى الدكتور أشرف صبحى، وزير الرياضة، اتصالات عاجلة مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، لبحث إيجاد حل سريع لأزمة بعثة الزمالك العالقة في الجزائر، والتى لم تتمكن من السفر إلى السنغال من أجل مواجهة فريق تونجيث السنغالى الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دورى أبطال إفريقيا.
 
ويسعى وزيرا الرياضة والطيران لحل أزمة بعثة الزمالك العالقة في الجزائر لعدم التمكن من الحصول على تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية الموريتانية للتوجه إلى السنغال، الأمر الذى أدى لتعطل وصول البعثة.
 
وهناك محاولات مكثفة من أجل الحصول على تصريح بالطيران عبر الخطوط الجوية المغربية، إلا أن الأمور مازالت فى مرحلة المشاورات ولم يتم التوصل لحل نهائي.
 
وتعد المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا هى الأصعب في ظل وجود فريقي الزمالك، وصيف النسخة السابقة بعد خسارته المباراة النهائية أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف، والترجي، حامل لقب المسابقة فى الموسم قبل الماضي، ومولودية الجزائر الذى أقصى فريق الصفاقسى التونسى من دور الـ32، وتوتنجيت السنغالى الذى فجر مفاجأة كبيرة بإقصائه الرجاء المغربي.
 
وشهدت مباريات الجولة الأولي تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر سلبيا بدون أهداف بإستاد القاهرة، فيما فاز الترجى على تونجيت بهدفين لهدف فى تونس، ليتصدر المجموعة بـ 3 نقاط يليه الزمالك والمولودية بنقطة واحدة وأخيرا بطل السنغال بدون نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا