دفن رجل الأعمال ياسين عجلان بمسقط رأسه برشيد إثر مصرعه في حادث سيارة

الإثنين، 22 فبراير 2021 09:00 م
دفن رجل الأعمال ياسين عجلان بمسقط رأسه برشيد إثر مصرعه في حادث سيارة
حادث سيارة ياسين عجلان
ريهام عاطف

شيع أهالي مدينة رشيد بمحافظة البحيرة، جثمان رجل الأعمال ياسين عجلان، الذي لقي مصرعه بحادث انقلاب ملاكي بالطريق الصحراوي بنطاق مركز شرطة وادي النطرون، ليؤدي الاهالي صلاة الجنازة على رجل الأعمال ياسين عجلان، بمسجد زغلول الأثري بمدينة رشيد، وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة.
 
رجل الاعمال ياسين عجلان
رجل الاعمال ياسين عجلان
حادث ياسين عجلان
كان رجل الاعمال ياسين عجلان 68 عامًا قد لقي مصرعه فى حادث انقلاب سيارتة الملاكي رقم و ف ج 471   بمركز وادى النطرون في البحيرة ، حيث تلقي اللواء محمد والي مدير أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بالقرب من كوبري بني سلامة باتجاه الإسكندرية بدائرة مركز شرطة وادي النطرون. 
الحادث
الحادث
 ليسفر الحادث ايضا عن اصابه كلا من زوجته أميرة حازم الشريف، 58 عامًا، ومصطفي عبدالحميد نصر، 28 عامًا "سائق السيارة"، بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم وتم عمل الإسعافات والفحوصات الطبية اللازمة ونقلهم للمستشفى للعلاج كما تم نقل جثة رجل الأعمال ياسين عجلان لمشرحة مستشفى وادى النطرون ، حيث قرر المستشار عز الدين غلوش رئيس نيابة وادى النطرون  التصريح بدفن جثمان رجل الأعمال ياسين عجلان  لعدم وجود شبهة جنائية وتسليم الجثمان لأهليته.
جنازة ياسين عجلان
جنازة ياسين عجلان
 
من هو ياسين عجلان
 
ياسين عجلان كان عضو سابق في مجلس الشعب وهو شقيق النائب الأسبق إبراهيم عجلان عن دائرة مركز رشيد وقد تولى ياسين عبدالفتاح عجلان رئاسة مجلس إدارة مجموعة الأصيل التي تضم مجموعة من الشركات العقارية والتجارية الكبرى. 
الصلاة علي ياسين عجلان
الصلاة علي ياسين عجلان
في 24 يناير 2011 فاز ياسين عجلان بشراء صفقة عمر أفندي مقابل 900 مليون جنيه، سدد منها 50 مليون للمستثمر السعودي جميل القنبيط، فيما أوقفت الصفقة بعد أن أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارًا ضد المستثمر ببطلان بيع الشركة له ضمن برنامج الخصخصة.
وكان عجلان وشريكه في هذه الصفقة رجل الأعمال كرم كردي أعلنا عن نيتهما اختيار شركة إدارة عالمية تتولى مجموعة متاجر "عمر أفندي"؛ لتكون منفصلة الملكية عن إدارة الشركة، مثل سلاسل المحلات التجارية الكبرى هايبر وكارفور، قبل بطلان قرار البيع للقنبيط، وتمكنهما من استرداد مقدم الشراء عقب ذلك بعامين في 2013.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق