أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021.. خطوات الحصول عليها قبل بدأ الامتحانات 28 الجاري

الإثنين، 22 فبراير 2021 10:35 م
أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021.. خطوات الحصول عليها قبل بدأ الامتحانات 28 الجاري
الثانوية العامة
ريهام عاطف

أيام قليلة تفصلنا عن امتحانات فبراير الخاصة بالصف الثاني الثانوي، حيث من المقرر عقدها الكترونيا لهم من المدرسة على أن يتم عقد امتحانات وتقيمات شهرية لهم بداية من مارس وهو ما جعل بحث طلاب الثانوية العامة عن رابط الحصول على أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 يتزايد حتي تصدر التريند علي محرك البحث جوجل.
خطوات قليلة يمكن بها  الحصول على أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021 حيث ستبدأ امتحانات أولى وثانية ثانوي في 28 فبراير الجاري وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي على نفس رابط الاستمارة الإلكترونية على موقع الوزارة والخطوات كالتالي:
ويدخل الطالب على هذا الرابط عن طريق  الإيميل الموحد وكلمة المرور الخاصة به والتي تم تسليمها له عند تسجيل الاستمارة، حيث قام طلاب الصف الأول والثاني بالتسجيل باستمارة التقدم لاختبارات نهاية العام، وذلك من خلال اتباع الآتي:
  1. الدخول على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من 
  2. اختيار تسجيل استمارة التقدم للاختبارات وتدقيق البيانات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي أو الدخول بشكل مباشر من 
  3. يتطلب الأمر تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بالطالب عبر موقع مايكروسوفت، يتم تسجيل البريد وكلمة السر.
  4.  تظهر صفحة البيانات والمعلومات، وسيتطلب منك الضغط على كلمة موافق.
  5. تظهر الصفحة التي تتطلب استيفاء بيانات الطالب، مثل الاسم،  والكود والرقم القومي، وهي ستكون موجودة وفقا لبيانات الوزارة، لذا يجب أن تتأكد من تسجيل الاستمارة.
  6. يجب التأكد من البيانات ثم الضغط على حفظ، إذا كنت تنوى تعديل أي بيانات في وقت لاحق، أو اعتمادها لإرسالها إلى الوزارة.
  7. في حالة كان هناك خطأ في البيانات أو المعلومات بعد اعتماد الاستمارة، يتم إرسال شكوى للموقع الإلكتروني لاستقبال الشكوى، وسيتم الرد على الطالب خلال 72 ساعة
استمارة امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2021
وكانت وزارة التربية والتعليم قد نبهت علي جميع طلاب أولى وثانية ثانوي بتحديث التابلت وتحميل أيقونة تطبيق تنويهات والانتظار لكيفية تشغيلها لتلقي أي تنويهات فور صدورها.
كما طالبت طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالالتزام بإزالة أي محاولات تهكير للتابلت منعا لخروج التابلت من منظومة التربية والتعليم، والاستعداد جيدا للامتحان بالمذاكرة والمراجعة على كل مادة قبل أدائها.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا