الأقمار الصناعية تكشف.. طقس أوروبي على السواحل المصرية بسقوط أمطار رعدية مصحوبة بحبات الثلج

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 02:00 م
الأقمار الصناعية تكشف.. طقس أوروبي على السواحل المصرية بسقوط أمطار رعدية مصحوبة بحبات الثلج

كشفت آخر صور الأقمار الصناعية بوجود سحب رعدية ممطرة مصحوبه بسقوط بحبات الثلج على البحيرة وكفر الشيخ والاسكندرية،وذلك وفقا لتقرير صادر من هيئة الارصاد الجوية حيث تبين من الصور أن السحب يصاحبها سقوط أمطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية أحياناً ومصحوبة بحبات الثلج على بعض المناطق.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تتقدم هذه السحب الممطرة الى داخل البلاد مع تقدم ساعات النهار لتصل إلي الدلتا ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة وسيناء، وشمال الصعيد.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الثلاثاء مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى مع وجود رياح شمالية نشطة، ومائل للبرودة على السواحل، ومائل للدفء على جنوب سيناء ومعتدل على شمال الصعيد ، دافئ على جنوب الصعيد.

من جانبه أكد محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية، وسقوط أمطار رعدية متوسطة لغزيرة ومصحوبة بالثلوج على مناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية ومحافظات القناة وشمال سيناء.

وأضاف ان البلاد ستشهد غدا الاربعاء فرص لسقوط أمطار متوسطة على مطروح والضبعة تكون متوسطة لغزيرة على الإسكندرية ، وسقوط أمطار رعدية متوسطة على مناطق راس سدر والزعفرانة ورأس غارب والفيوم وبنى سويف والمنيا ، مع وجود رياح نشطة علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والصعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق