مباراة الأهلي وسيمبا.. الموعد المحدد والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 02:12 م
مباراة الأهلي وسيمبا.. الموعد المحدد والقنوات الناقلة
فريق نادي الأهلي
أمل عبد المنعم

تزداد مؤشرات البحث عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، وذلك لقاءهما فى ستاد بنجامين عصر الثلاثاء وذلك فى إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا 2021 ، والتى وقعت قرعة النادي الأهلي في دور المجموعات ضمن المجموعة الأولي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

يلعب النادي الأهلي ضد سيمبا التنزاني فى الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة والتى توافق الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية فى ملعب بنجامين مكابا الوطني.

قناة مكسبي الرياضية ومبارة الأهلي ضد سيمبا

كما أعلنت قناة مكسبي الرياضية المفتوحة نقل مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا 2021، والتى انتشر البحث عنها على شبكة الانترنت بعد هذا الإعلان.

و قناة مكسبي الرياضية المفتوحة تقوم بنقل مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا، وأعلنت القناة عن نقل المباراة إلي جانب مجموعة قنوات بين سبورت باعتبارها إحدى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا عصر اليوم، وانتشر البحث على موقع جوجل بشكل كبير من عشاق النادي الأهلي بحثًا عن تردد قناة مكسبي المفتوحة maksabi TV لمتابعة مباراة الأهلي فى بطولة دورى أبطال إفريقيا 2021.

تردد قناة مكسبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا فى دوري أبطال إفريقيا

القمر الصناعي: نايل سات

- تردد القناة : 11411

- الاستقطاب : أفقي

- معدل الترميز: 27500

- معدل التصحيح 4/3 .

وكانت قناة مكسبي الفضائية Mksaby TV بدأت بثها فى 25 أكتوبر 2020 من دبي في الإمارات، وبدأت قناة مكسبي بدون تشفير مفتوحة للجمهور وتحمل شعار "مكسبي فيها مكسبك".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا المشفرة والأرضية

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت بنقل مباراة الأهلي وسيمبا باعتبارها مالكة حق إذاعة مباريات دوري أبطال افريقيا ، وتقوم قنوات بين سبورت بإذاعة المباراة من خلال:

- قناة بين سبورت 7 - beIN Sports HD 7 .

- قناة عزام الأرضية في تنزانيا مباراة الأهلي ضد سيمبا للشعب التنزاني.

- القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ضد سيمبا.

- قناة مكسبي الرياضية المفتوحة.

و جمهور نادي الأهلي يأمل أن يعود لهم النادي الأهلي بفوز جديد في دوري أبطال إفريقيا، كما يأمل جمهور نادي الزمالك أن يعود لهم نادي الزمالك منتصرًا في مباراته، واللتان تتم إقامتهما اليوم فى دوري أبطال إفريقيا 2021.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا