بعد إلزامه بدفع نفقة 60 ألف جنيه.. أحمد عز بين أمن قومي والجريمة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 05:46 م
بعد إلزامه بدفع نفقة 60 ألف جنيه.. أحمد عز بين أمن قومي والجريمة
أحمد عز
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان أحمد عز التريند على جوجل، وذلك بعد قضاء محكمة أسرة مدينة نصر، بقبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضده، والتي كانت تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها إلى 60 ألف جنيه شهريًا، بدلًا من 30 ألف جنيه.

إلزام أحمد عز بدفع 60 الف جنيه

وقضت المحكمة بإلزام أحمد عز بزيادة نفقة توأم زينة، إلى 60 ألف جنيه شهريا، بعدما قدم محامي الأخيرة خلال الجلسة السابقة حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، بجانب شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته التوأم.

وكانت محكمة أول درجة قضت العام الماضي بإلزام عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه للتوأم، إلا أن زينة أقامت الدعوى للمطالبة بزيادة المبلغ.

أحمد عز ومسلسل أمن قومي

على الجانب الآخر يواصل النجم أحمد عز، تصوير آخر مشاهده في مسلسله الجديد "أمن قومي" بعدما تم تغيير اسمه من "هجمة مرتدة"، وذلك أمام كاميرات مخرجة أحمد علاء، من جانبه قال النجم أحمد عز إنه يستعد للسفر إلى الأردن خلال أيام لانتهاء تصوير آخر أسبوع للمسلسل هناك.

ويشارك في بطولة "أمن قومي" مع أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

وهو مأخوذ من ملفات عصر للمخابرات المصرية، ويجسد خلاله "أحمد عز" شخصية شاب تحاول إحدى الدول الأجنبية تجنيده، وتنجح المخابرات المصرية في الوصول له وتجنيده لينفذ مجموعة من العمليات ضد الدولة الأجنبية في إطار تشويقي وطني.

أحمد عز وفيلم العارف

و كان الفنان أحمد عز، قد انتهى مؤخرا من تصوير فيلمه "العارف" وتم طرح البرومو الأول له، وهو من إخراج أحمد علاء وتأليف محمد سيد بشير، ويشارك في بطولته أحمد فهمي ومحمود حجازي ومحمود حميدة ووريتا حايك، وركين سعد، وهو العمل الذي يتبنى قضية العصر الخاصة بحرب المعلومات والعقول، التي تمارس على الشعوب في الوقت الحالي، وقصته مستوحاة من قصة حقيقية.

أحمد عز والجريمة

كما أكد النجم أحمد عز أنه يحضر خلال الفترة القادمة لتصوير فيلمه الجديد "الجريمة"، وهو العمل الذي يجمعه بالمخرج شريف عرفة، و الفيلم مختلف وجديد على الشاشة، تدور أحداثه من خلال حدوتة قائمة على دراما تشويقية، وفيها تفاصيل عديدة، ويشاركه البطولة نجوم كبار منهم الفنانة منة شلبي والفنان سيد رجب والفنان ماجد الكدواني.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة