خلاف بين الزمالك وجالاتا سراي التركي على مصطفى محمد

الجمعة، 26 فبراير 2021 08:39 م
خلاف بين الزمالك وجالاتا سراي التركي على مصطفى محمد

على مدار الساعات الماضية، دخل مسئولي نادي جالاتا سراي التركي الذي يلعب في صفوفه اللاعب مصطفى محمد على سبيل الإعارة، في خلافات متطورة مع مسئولين في نادي الزمالك حول صفقة اللاعب.
 
علق عبد الرحيم البيرق نائب رئيس جالاتا سراى التركي على مستقبل النجم المصرى مصطفى محمد مهاجم الفريق، بعد تصريحات أحد مسئولى إدارة الزمالك، بأن القلعة البيضاء هى صاحبة الحق فى بيع المهاجم المصرى فى حال وصول عرض مالى أكبر من 4 ملايين دولار، وهو بند حق الشراء فى عقد إعارة اللاعب للنادى التركي، مؤكدًا أنهم طرف فى تحديد مستقبل اللاعب حال وصول أى عروض خارجية.  
 
ونقلت صحيفة "milligazete" التركية، تصريحات لعبد الرحيم البيرق نائب رئيس جالاتا سراى ردًا على تصريحات إدارة الزمالك قائلاً: "إنها مطالبة لا أساس لها على الإطلاق، فبعد أن نقدم ​​4 ملايين دولار، لن يتمكنوا من الحصول على 20 مليون دولار إذا أرادوا، يجب أن تكون موافقتنا، سيكون مصطفى لاعب جالاتا سراي". 
 
أضاف: "بكل تأكيد سوف نستخدم بند خيار الشراء فى عقد إعارة مصطفى محمد خلال العام الحالى، ولا أفهم كيف يتم نشر مثل هذه الأخبار". 
 
وتألق مصطفى محمد مع فريق جالاتا سراى منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادما من فريق الزمالك لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، وله حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار، من خلال تسجيله 4 أهداف خلال 5 مباريات خاضها مع الفريق في جميع المسابقات.
 
وذكرت صحيفة "أكسام" التركية، أن إدارة جالاتا سراى بدأت تشعر بالقلق من هتمام عدد كبير من الأندية الإنجليزية والإيطالية بمتابعة المهاجم المصرى بعد تألقه في المباريات الأخيرة مع الفريق، الأمر الذى سيجعل مسئولي النادى يسرعون من عملية استخدام بند الشراء في عقده مع الزمالك مقابل 4 ملايين دولار.
 
أضافت الصحيفة أن الخطر الأكبر على جالاتا سراى في الوقت الحالي من نادى كريستال بالاس الإنجليزي الذى وضع مصطفى محمد هدفا له في الصيف المقبل في حال استمرار تألقه مع الفريق التركي، وسيبدأ المفاوضات مع الزمالك لضمه.
 
وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت في وقت سابق إلى أن كريستال بالاس سوف يقدم مبلغ 22 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد الصيف المقبل.
 
وسجل مصطفى محمد 4 أهداف بقميص جالاتا سراى في جميع المسابقات منهم 3 في الدوري التركي بشباك باشاك شهير، فناربخشة وقاسم باشا وهدف في مرمى ألانيا سبور بكأس تركيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة