معركة الصيف القادم.. ليفربول يرفع راتب محمد صلاح ويجعله «الأعلى أجرا» لمنع انتقاله للريال أو برشلونة

السبت، 27 فبراير 2021 01:55 م
معركة الصيف القادم.. ليفربول يرفع راتب محمد صلاح ويجعله «الأعلى أجرا» لمنع انتقاله للريال أو برشلونة
محمد صلاح

معركة شرسة يخوضها نادي ليفربول الإنجليزي للحفاظ على نجمه المصري محمد صلاح من الانتقال لأحد عملاقي الكرة الإسبانية "ريال مدريد أو برشلونة"، بعد أن أكدت التقارير رغبة الناديين في التعاقد مع نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي، حيث يحاول مسؤولي الريدز جعله اللاعب الأعلى أجرا في الفريق.

وسلطت صحيفة "ذا صن" البريطانية الضوء على رواتب لاعبي "الريدز" بمن فيهم صلاح الذي يكسب 200 ألف جنيه إسترليني (278 ألف دولار) في الأسبوع مما يعني أن راتبه السنوي يساوي 10.4 مليون جنيه إسترليني (14,4 مليون) سنويا، وهو ما يعني أن علي مسئولي الريال والبارسا بذل مجهود مالي أكبر للحصول علي خدمات النجم المصري.

المثير في الأمر أن محمد صلاح البالغ 28 عاما لم يغلق باب الانتقال لأي من الفريقين في أخر حوارته التليفزيونية  بالانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

ولا يزال عقد المهاجم صلاح في أنفيلد مستمرا حتى صيف 2023 وسيكسب حوالي 24 مليون جنيه إسترليني (33,4 مليون دولار) من الآن وحتى انتهاء هذا العقد.

زبالنظر إلي ترتيب اللاعبيين الاغلي في نادي ليفربول بعد صلاح سيأتي الإسباني تياغو ألكانتارا، الذي انتقل إلى ليفربول قادما من بايرن ميونخ، في الصيف الماضي حيث يحصل على 192.308 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وفي المركز الثالث جاء البرازيلي روبرتو فيرمينو بـ180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متساويا مع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

في حين جاء السنغالي ساديو ماني الذي يقول البعض إنه لا يقل أهمية عن صلاح في المركز التاسع بالقائمة بـ100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، كما يتواجد أليسون بيكر الحارس البرازيلي في المركز الثالث عشر بـ90 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وفي أخر القائمة يأتي المدافع جو غوميز، براتبه البالغ 28 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا