شيرين رضا.. تريند بعد تصريحاتها عن عمرو دياب ومؤهلها الدراسي وقصة حبها" فيديو"

السبت، 27 فبراير 2021 03:30 م
شيرين رضا.. تريند بعد تصريحاتها عن عمرو دياب ومؤهلها الدراسي وقصة حبها" فيديو"
شيرين رضا
أمل عبد المنعم

الفنانة شيرين رضا تصدرت قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل وذلك بعد حلولها ضيفة مع الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" في برنامج "لايف من الدوبليكس" أمس الجمعة، وروت موقفا جمعها بالنجم أحمد السقا، قائلة: "كنا رايحين نفطر عند أحمد السقا وأنا ماشية في الطريق شفت واحدة معاها ولد صغير وبتجر كلب بحبل فوقفت في نص الطريق وعملت مشكلة وأخدت منها الكلب ووديته عند أحمد السقا".

شيرين رضا وحب الحيوانات

وتابعت شيرين رضا قائلة:" أنا بحب الحيوانات جدا وبطلت أكل الحيوانات لأني مقدرش آكل صحابي، وأنا مربية عندي 50 قطة وكلبين وعصفورة، وخلال فقرة مواجهة بينها وبين أصدقائها الحاضرين بنفس الحلقة أجابت شيرين رضا على بعض الأسئلة الجريئة أهمها، بأنها تسرق الشباشب والروب من الفنادق بالإضافة إلى ضرب الولاعات على أصدقائها.

شيرين رضا وعقاب أبلة فاهيتا

والفنانة شيرين رضا نفذت عقاب أبلة فاهيتا لها في فقرة "سؤال وعقاب"، بعد تهربها من بعض الأسئلة، حيث قامت بربط منديل بأوية، واستكملت الفقرة حافية بدون حذاء، وقلدت فيفي عبده ورقصت بلدي وباليه، كما غنت جزءا من مهرجان بنت الجيران.

شيرين رضا وعمرو دياب

أطلقت الفنانة شيرين رضا خلال اللقاء عدد من التصريحات المثيرة للجدل، حيث تحدثت عن علاقتها بطليقها الفنان عمرو دياب وكيف تعرفا على بعضهما في البداية من خلال اشتراكهما مع بعضهما البعض في فيديو كليب، وكيف تطورت علاقتهما حتى تزوجا.

و شيرين رضا وضحت أن علاقتها بالهضبة ما زالت قوية ويجمعهما الاحترام واصفة له بأنه "رومانسي"، معقبة "كل أغنياته ما زالت موجهة ليا حتى بعد الانفصال".

شيرين رضا ومؤهلها الدراسي

وكشفت شيرين رضا خلال اللقاء عن مؤهلها الدراسي موضحة أنه الإعدادية، قائلة: "رسبت في الثانوية العامة، لذلك سافرت لاستكمال دراستي في الخارج، ولكن مؤهلي داخل مصر هو الإعدادية"، كما تحدثت عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها، لافتة إلى أنها تعيش قصة حب حاليًا مع شاب يبلغ من العمر 28 عام.

وتحدثت الفنانة شيرين رضا عن قصص الحب التي مرت بها من مراهقتها إلى الآن، وقالت "أول قصة حب حصلتلي كنت في المدرسة وكان عمري وقتها ١١ سنة وشدني ليه شكله كان قمر واسمه عادل".

وتابعت شيرين رضا: "دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي".

أخر أعمال شيرين رضا

و شيرين رضا تشارك في فيلم "قمر14" ويتكون من خمس حكايات ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن آخر أفلام النجمة شيرين رضا هو فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء

وكانت تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى فانتازى، حول "عمر" دكتور فى كلية علوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التى يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر اختراع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضى لمحاولة اصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج غريمه.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة