ورط شقيقه.. مذيع «سي إن إن» لم ينف اتهامات حاكم نيويورك بالتحرش الجنسي

الثلاثاء، 02 مارس 2021 03:00 م
ورط شقيقه.. مذيع «سي إن إن» لم ينف اتهامات حاكم نيويورك بالتحرش الجنسي
كريس كومو

خرج كريس كومو، مذيع شبكة «سي. إن. إن» الأميركية، عن صمته، بشأن الاتهامات بالتحرش الجنسي التي تلاحق شقيقه أندرو كومو، حاكم ولاية نيويورك، بعدما وجهت امرأة ثالثة اتهاما له بالتحرش الجنسي، قائلا، إنه على علم بالاتهامات التي تحيط بشقيقه.

وخرجت تصريحات مذيع «سي. إن. إن» اللامع، بعد تعدد التقارير الإعلامية التي تحدثت عن اتهام امرأة ثالثة لحاكم نيويورك بالتحرش الجنسي، مما جعل من الاتهامات المزعومة قضية رأي عام في الولايات المتحدة الأمريكية، ودخل سياسيون على الخط، وطالبوا أندرو، بالاستقالة.

وقال كريس كومو، 50 عاما، «من الواضح أنني على دراية بما يجري مع أخي، ولا أستطيع تغطيتها لأنه أخي، وبالطبع يجب على سي إن إن، أن تغطيه، وقاموا بذلك وسيواصلون العمل».

في الوقت ذاته، برر أندرو كوكو، حاكم نيويورك، إزاء الاتهامات الموجة إليه، بأن ما حدث كان مجرد «مزحة» مع امرأتين كانتا تعملان معه.

في المقابل، ابتعد الأمر شيئا فشيئا عن الهزل، واكتسب جدية مطلقة، خاصة مع الاتهام بالتحرش الجنسي الذي وجهته المرأة الثالثة «آنا روتش»، البالغة من العمر 33 عاما، وقالت إن حاكم ولاية نيويورك طلب منها قبلة عنوة، خلال مقابلة بحفل زفاف في سبتمبر 2019، ولمس ظهرها العاري خلال الحفل، قبل أن تبعد يده بالقوة، كذلك طلب منها قبلة بعد أن وضع يديه على وجهه، إلا أنها بدت السيدة الأميركية مصدومة من جراء تصرف كومو.

وكانت سيدتان أميركيتان، تحدثتا في وقت سابق عن تعرضهما للتحرش الجنسي من جانب أندرو كومو، حاكم نيويورك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا