ميار شريف تنفذ نصيحة محمد صلاح.. ووالدتها تدعمها بعد الخسارة

الثلاثاء، 02 مارس 2021 02:36 م
ميار شريف تنفذ نصيحة محمد صلاح.. ووالدتها تدعمها بعد الخسارة
ميار شريف
أمل عبد المنعم

تصدرت نجمة التنس ميار شريف، التريند على جوجل، وذلك بعد كشفها أنها تنفذ نصيحة اللاعب الدولى محمد صلاح، نحم ليفربول الإنجليزي، قبل سفرها بأيام للمشاركة في بطولة دبي 8- 14 مارس، وتحتل ميار شريف المركز الـ114 في التصنيف العالمى للاعبي التنس المحترفات.

نصيحة محمد صلاح لـ ميار شريف

واللاعب محمد صلاح كان نصح نجمة مصر في التنس ميار شريف بالتفكير قبل النوم كثيرا في التدريب وينصحها بتطوير العقلية، وكانت ميار شريف تأمل في تحقيق نتائج جيدة خلال البطولة المقبلة لتحسين ترتيبها العالمي لتحتل المركز الـ 114 عالميا، حيث فازت اللاعبة اليونانية في المجموعة الأولى 6\0، وفى المجموعة الثانية 6\3.

ميار شريف وعلاج الاخطاء

وكانت ميار شريف قررت التحضير للبطولة المقبلة بشكل مختلف من أجل علاج الأخطاء التي وقعت فيها مؤخرا وتسببت في خسارتها في استراليا المفتوحة وبطولة قطر الدولية، وتحظى ميار شريف بشعبية كبيرة بعد نجاحها في كتابة تاريخ جديد في عالم التنس.

دعم والدة ميار شريف

والدة ميار شريف دائما تحرص على الوقوف بجانب نجلتها وتشجيعها في البطولات المختلفة، فهي سر نجاح بطلة التنس ميار شريف، والداعم الأساسي بعد الخسارة والتي حدثت بالأمس، بالرغم من  خسارة ميار شريف، أمام اليونانية ماريا سكاري المصنفة 25 عالميا وذلك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة قطر المفتوحة للتنس، إلا أن والدتها آمال ثابت دعمتها بالكلمات الإيجابية التي تساعدها على تخطي الخسارة سريعا.

رحلة ميار شريف مع التنس

صرحت والدة ميار شريف، أنها تدعم ابنتها بعد الخسارة، بقولها "إنتي عملتي اللي عليكي وإنها تشد حيلها المرة الجاية وهتقدر تتغلب على أي خسارة"، مؤكدة أن رحلة ميار شريف مع لعبة التنس بدأت قبل 18 عاما.

وأضافت والدة ميار شريف في تصريحاتها أن ميار شريف، بدأت طريقها مع التنس حين كانت في الـ6 من عمرها، وقررت والدتها إلحاقها مع شقيقتها الكبرى بإحدى الأكاديميات الرياضية الشهيرة لممارسة التنس، لتظهر من الأيام الأولي تفوقا كبيرا في تلك اللعبة.

ميار شريف وحصد البطولات

وتابعت ميار شريف أنها كانت تعدها لتكون بطلة رياضية تحصد الجوائز وتكسر الأرقام القياسية، فقد حصلت على عدد من البطولات الأفريقية وهي في سن 13 سنة و14 سنة، حتى انتقلت للعب في عدد من الأندية الأخرى منها النادي الأهلي والشرطة.

وأردفت والدة ميار شريف:" طوال مسيرة ميار الرياضية قدمت لها كافة الدعم المعنوي والمادي، وحرصت على متابعتها في المباريات الصعبة، قائلة "حتى لو خسرت مباراة بشجعها إننا لازم نتعلم من الأخطاء ونطور من الأداء، وهي بتعمل ده، وماديا بتوفير كافة احتياجاتها في الغربة حتى تستمر في تفوقها الرياضي".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا