قبل المواجهة المرتقبة في رادس.. أرقام وإحصائيات قبل صدام الزمالك والترجي

السبت، 06 مارس 2021 11:03 ص
قبل المواجهة المرتقبة في رادس.. أرقام وإحصائيات قبل صدام الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

مواجهة مرتقبة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة علي ملعب رادس بالعاصمة التونسية عندما يلتقي نادي الزمالك مع نادي الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
وأظهرت لعبة الأرقام بين الفريقين - بحسب موقع "ترانسفير" ماركت الخاص بتحديد أسعار اللاعبين، تفوق جديد للاعبي الأبيض على الترجي فيما يخص القيمة التسويقية للاعبين، وبلغت قيمة لاعبي الأبيض 19 مليونا و450 ألف يورو، مقابل 17 مليونا و900 ألف يورو للاعبي الترجي.
 
كما يتفوق نادي الزمالك في عدد من الأمور قبل القمة المرتقبة، أبرزها تاريخ المواجهات الأفريقية، حيث التقى الفريقان في 9 مباريات سابقة، بمختلف البطولات الإفريقية، وشهدت تفوق كاسح للنادي الملكي، ونجح في تحقيق الفوز خلال 4 مباريات بينما تعادل الفريقين 3 مرات وفاز الترجي في مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 12 هدفا في مرمي بطل تونس بينما استقبلت شباكهم 9 أهداف.

ساسي أغلى لاعبي الفريقين بـ 2.5 مليون يورو
 

يتصدر اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، قائمة أغلى لاعبي الزمالك والترجي قبل قمة رادس، حيث بلغته قيمته التسويقية 2.5 مليون يورو، ليتغرد منفردا في صدارة القائمة.

ثلاثي يتصدرون ترتيب الأغلي في صفوف الترجي بمليون يورو

بينما يتصدر ثلاثة لاعبين في صفوف الترجي قائمة الأغلى بالفريق وهم أنيس بدري والإيفواري فوسيني كوليبالي والجزائري عبد الرؤوف بن غيث بقيمة مليون يورو لكل لاعب فيهم.

تصدر الأجانب للقائمة المشهد الأبرز

الملفت في أسعار لاعبي الزمالك والترجي أن اللاعبين الأجانب يتصدرون المشهد بخصوص الأغلى في صفوف الفريقين، حيث يعد الثنائي المحترف التونسي ساسي والمغربي أشرف بن شرقي الأغلى في صفوف الزمالك، وتبلغ قيمة ساسي 2.5 مليون يورو بينما تبلغ قيمة بن شرقي 2 مليون يورو.

على الجانب الآخر، يتصدر الثنائي الإيفواري فوسيني كوليبالي والجزائري عبد الرؤوف بن غيث قائمة الأغلى في الترجي بقيمة مليون يورو لكل لاعب منهم بالتساوي مع التونسي أنيس بدري دون النظر لحمله الجنسية الفرنسية بجانب جنسيته التونسية.

أغلى 5 لاعبين في صفوف الزمالك
 

يعد أغلى 5 لاعبين في صفوف الزمالك هم :-

التونسي فرجاني ساسي بقيمة 2.5 مليون يورو

المغربي أشرف بن شرقي  بقيمة 2 مليون يورو

محمود علاء بقيمة 1.5 مليون يورو

طارق حامد بقيمة 1.2 مليون يورو

أحمد سيد زيزو بقيمة 1.2 مليون يورو

أغلى 5 لاعبين في صفوف الترجي

بينما يعد أغلى 5 لاعبين في صفوف الترجي هم :-

التونسي أنيس بدري بقيمة مليون يورو

الإيفواري فوسيني كوليبالي بقيمة مليون يورو

الجزائري عبد الرؤوف بن غيث بقيمة مليون يورو

التونسي فاروق بن مصطفى بقيمة 900 ألف يورو

التونسي طه ياسين الخنيسي بقيمة 900 ألف يورو

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق