دينا داش تتصدر التريند وتبعث برسالة عقب زفافها: شكرا جزيلًا لكل الحب (صور وفيديو)

السبت، 06 مارس 2021 09:41 م
دينا داش تتصدر التريند وتبعث برسالة عقب زفافها: شكرا جزيلًا لكل الحب (صور وفيديو)
دينا داش
ريهام عاطف

تصدرت البلوجر دينا داش وشقيقة الفنان أحمد داش التريند على محرك البحث جوجل بعد حفل زفافها الخميس، والذي شهد تنظيمًا جذابًا وحضورًا لأصدقائها المقربين، وقد صل عدد متابعي دينا داش، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" إلى مليون، على مدار الساعات القليلة الماضية. 
 
دينا داش
 
 
زفاف دينا داش
شهد حفل زفاف دينا داش علي المهندس محمود أبو الغيط، بأحد الفنادق الكبرى تنظيما وجمالا، حيث أطلت بفستان «كاب» دون أكمام، مكشوف الظهر، ومنفوش قليلًا من أسفل، وجاء مُرصع بفصوص اللولي، والتطريزات اللامعة، جاء أشبه بفساتين أميرات «ديزني»، بتوقيع مصممة الأزياء مرام برهان، فضلا عن اعتمادها على الشعر الويفي، بدرجات البُني، مع المكياج الترابي الداكن، بتوقيع دينا راغب.
 
ليقع حفل زفاف دينا داش بعد أسابيع قليلة من عقد قرانها، وسط أجواء عائلية، حيث ظهرت خلاله بإطلالة ساحرة، جعلتها حديث رواد السوشيال ميديا.
 
وأطلت دينا داش خلال عقد قرانها، الذي جاء وسط أجواء عائلية، مرتدية فستان زفاف أبيض قصير، والذي تميز بأنه بأكمام طويلة وشفافة، من توقيع مصممة الأزياء بسنت بدران، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي، مع وضع الماكياج الاسموكي الذي تناسب مع لون بشرتها.
 
رسالة شكرمن دينا داش 
وعقب زفافها وجهت البلوجر دينا داش الشكر لجميع الحضور ومن تمنى لها دعوات طيبة وساعد في خروج حفل زفافها الخميس بهذا الشكل الجذاب.
 
وعبر حسابها الرسمي على انستجرام كتبت «دينا»: «شكرا جزيلا لكل الحب! سأكون بعيدًا قليلاً، ولكن قبل أن أغادر كان على أن أشكر كل من وضع قلوبهم وأرواحهم في جعل يوم زفافنا مشتعلًا!».
 
وأضافت: منظمي حفلات الزفاف المذهلين، لست بحاجة حتى إلى قول أي شيء، لقد رأيت كل شيء! إنهم أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم وأكثرهم مرونة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @dinadash_fan_

 
وخصت «دينا» الشكر لمصممي فستان زفافها ومسؤولي تصفيف شعرها وكل من ساعدها للخروج بهذه الإطلالة وتابعت :دينا راغب.. لقد جعلتني أشعر بنسبة 100٪ مثلي ولكن مع القليل من الجرأة وهذا هو الفن الحقيقي، ريتشارد أشكرك على العناية الجيدة بي وفهم ما أحتاجه دون أن أقول ذلك».
 
من هي دينا داش؟
دينا داش 25 عاما وهي الشقيقة الكبرى للفنان أحمد داش ، ومن مواليد عام 1996.
 
تقدم دينا داش نصائح للفتيات حول استخدام الماكياج والموضة، من خلال قناتها الخاصة على منصة الفيديوهات "يوتيوب" ، كما تقدم من خلال القناة أيضا، نصائح للفتيات الراغبات في أن يصبحن "إنفلونسرز".
 
بدأت دينا داش حياتها العملية في سن صغير عندما أسست شركة تسويق مُتخصصة في مجال التجميل.
 
وفي أحد الفيديوهات قالت دينا داش إن قناة يوتيوب الخاصة بها غير مرتبطة بطبيعة عمل شركة التسويق، وأنها عملت القناة بسبب حُبها للماكياج، خاصةً وأنها لقت أن الجمهور يتفاعل معها عندما تنشر فيديو وهي تضع ماكياج.
 
بدأت دينا داش شُهرتها من خلال مُشاركتها في إعلان لشركة لأحد المشروبات الغازية في 2019، وبعد كده كملت في خطواتها السريعة لتحقيق النجاح والشهرة، ومن بعدها أطلقت شركتها الخاصة في مجال تسويق منتجات التجميل.
 
دينا داش
 
قبل عقد قرانها على محمود أبو الغيط، كان يتابعها ما يقرب من نصف مليون شخص وبعد ذلك وصل عدد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع «انستجرام» إلى مليون شخص، في عدة أسابيع فقط.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة