تحذير قوي من الأرصاد.. لا تخففوا ملابسكم ارتفاع الحرارة مؤقت

الثلاثاء، 09 مارس 2021 02:00 م
تحذير قوي من الأرصاد.. لا تخففوا ملابسكم ارتفاع الحرارة مؤقت
الطقس خادع وانخفاض حاد بالدرجات الخميس

تحذير قوي وجهته الهيئة العامة للأرصاد الجوية للمواطنين من تخفيف ملابسهم وعدم الانخداع بارتفاع درجات الحرارة خاصة وأن الفرق بين درجات الحرارة العظمى والصغرى أكثر من 10 درجات والأجواء تكون بادرة ليلا ، لافته إلى أن الارتفاع فى الدرجات مؤقت ويعقبة انخفاض حاد بالدرجات الخميس.
 
ويشهد اليوم الثلاثاء أتربة عالقة نهارًا على مناطق من والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة وشمال الصعيد، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية .
 
ويشهد الطقس وفقا لما توقعته هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعاً فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس حار على كافة الأنحاء نهارا .
 
وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، والرياح معتدلة على معظم الأنحاء تنشط على غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، و يكون الطقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 17 درجة، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 15 درجة، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 15 درجة، وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 16 درجة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق