تفاصيل لقاء الرئيس السيسى بقادة وضباط وجنود القوات المسلحة.. ويوجه التحية والتقدير للمرابطين

الثلاثاء، 09 مارس 2021 06:41 م
تفاصيل لقاء الرئيس السيسى بقادة وضباط وجنود القوات المسلحة.. ويوجه التحية والتقدير للمرابطين
الرئيس عبد الفتاح السيسى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على قوة وصلابة إرادة الدولة المصرية بكافة مؤسساتها وأجهزتها لاستمرار الجهود ومواصلة العمل ليل نهار من أجل تغيير الواقع والارتقاء بحياة المواطن المصري في شتى المجالات مسترشدين دائما بتضحيات الشهداء والمصابين من أجل الوطن لتظل راية مصر دائماً وابداً عالية خفاقة بين الشعوب والأمم.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي بقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة عقب انتهاء فعاليات الندوة التثقيفية الثالثة والثلاثين بمناسبة يوم الشهيد بحضور الفريق اول محمد زكي وزير الدفاع والانتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس اركان حرب القوات المسلحة.
 
وقال السفير بسام راضى، إن اللقاء بدأ بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل بقاء الوطن المفدى مصر.
 
ووجه الرئيس التحية والتقدير لرجال القوات المسلحة المرابطين على كل شبر في أرض مصر والساهرين على حفظ مقدراتها وامنها واستقرارها. 
 
ودار حوار مفتوح بين الرئيس والحضور من قادة وضباط وضباط صف وجنود، تناول عددا من الموضوعات على كافة الأصعدة الداخلية والاقليمية والدولية وموقف مصر الثابت تجاه مختلف القضايا والذي يتسم دائما بالحكمة والتأني والرشد تجاه التعامل مع كافة الملفات والقضايا. 
 
كما ناقش الرئيس، عددا من القادة على كافة المستويات في بعض الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري والتحديات المختلفة التي تواجهها الدولة، واستمع إلى مختلف آرائهم واستفساراتهم مشيدا بما لمسه من فهم عميق وإداراك مستنير لكافة الموضوعات التي تتطلبها المرحلة القادمة
 
WhatsApp Image 2021-03-09 at 6.00.01 PM (1)
الرئيس عبد الفتاح السيسى
WhatsApp Image 2021-03-09 at 6.00.01 PM (2)
الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال اللقاء 
WhatsApp Image 2021-03-09 at 6.00.01 PM
الرئيس عبد الفتاح السيسى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق