أزمة دوقة ساسكس.. كاميرا تكشف سلوك الملكة إليزابيث تجاه ميجان بعد «شكاوى عرقية»

الأربعاء، 10 مارس 2021 09:00 م
أزمة دوقة ساسكس.. كاميرا تكشف سلوك الملكة إليزابيث تجاه ميجان بعد «شكاوى عرقية»
الملكة إليزابيث وميجان ماركل

انتشر مقطع فيديو مؤخرا جر تداوله بكثرة، كيف قامت الملكة إليزابيث بسلوك وُصف بـ"اللطيف" تجاه دوقة ساسكس، ميجان ماركل، خلال مشاركتها في أول نشاط بجانب الملكة، بعد الزواج من الأمير هاري.
 
وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، بدت الملكة إليزابيث في الفيديو الذي جرى تصويره سنة 2018 وهي تسير إلى جانب الممثلة الأمريكية السابقة، نحو السيارة ثم ركبتا، بعد تلقي تحية من الحرس.
 
وعندما ركبت الملكة داخل السيارة، قامت بفرد غطاء ثقيل على ركبتيها، لكنها لم تنس زوجة حفيدها، فأومأت لها أيضا بأن تتغطي به، حتى تحصلُ على بعض الدفء في السيارة.
 
وحظي هذا الفيديو بتعليق وتداول واسعين، مؤخرا، واعتبره البعض دليلا على أن ميجان ماركل كانت تُعامل بشكل لائق من قبل الملكة.
 
لكن هذه البادرة لا تكشفُ كل شيء، بحسب آخرين، لأن أسرار العلاقة العائلية، لا يمكن الحكم عليها بما يصدر في العلن.
 
وتحدثت ميجان ماركل عن هذا الحادث الطريف مع الملكة البالغة 94 سنة، خلال مقابلتها المثيرة للجدل، مؤخرا، مع الإعلامية الأميركية، أوبرا وينفري.
 
لكن ماركل التي غادرت القصر مع زوجها، أحدثت زوبعة كبرى، عندما قالت إنها لم تحظ بمعاملة جيدة في القصر، وتحدثت عن ممارسات عنصرية.
 
وذكرت ماركل أن هناك من تحدث إلى الأمير هاري، وأعرب له عن مخاوف "عنصرية" بشأن البشرة المستقبلية لابنه آرشي، عندما كانت ميجان حاملا، لأن والدة ميجان من أصل إفريقي.
 
ويوم الثلاثاء، بادر متحدث باسم قصر باكنغهام في بريطانيا، إلى التعليق على ما ورد في مقابلة ميجان ماركل التي تبلغُ 39 عاما، ووضعت العائلة المالكة في واحدة من أسوأ أزماتها منذ عقود.
 
وذكر القصر، في أول رد فعل رسمي، أن ما أثير بشأن شكاوى عرقية من قبل ماركل يبعث على القلق، وسيجري التعامل معه.
 
وأضاف البيان أن العائلة المالكة حزينة بشدة وهي تحاط علما بمدى الصعاب التي واجهها الأمير هاري وماركل، خلال السنوات الماضية.
 
وأورد أن الأمير هاري وزوجته ماركل وابنهما آرشي سيحظون دائما بالحب من قبل أفراد الأسرة المالكة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق