تفاصيل حادث انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز في أسيوط

الخميس، 11 مارس 2021 11:00 ص
تفاصيل حادث انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز في أسيوط

في ساعة متأخرة من ليل أمس الأربعاء، استيقظ الأهالي في محيط قرية اسكندرية التحرير بأسيوط على صوت انفجار كبير، تبين بعد دقائق أنه ناتج عن انفجار سيارة محملة بأنابيب البوتاجاز، نتيجة شرذ أدى إلى اشتعال النيران في الأنابيب أعلى السيارة.
 
مدير أمن أسيوط، اللواء أسعد الذكير، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد اشتعال سيارة محملة بإسطوانات البوتاجاز مما أدى إلي انفجارها.
 

انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز فى أسيوط (3)

وانتقل لموقع الحادث اللواء عصام سعد محافظ، أسيوط والمهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد والحماية المدنية، وتبين أن السيارة تابعة لمخازن أهالي، وانفجرت نتيجة شرذ نتج عن الإحتكاك بين الانابيب، وتحرر المحضر اللازم.وحصلنا على اللقطات الأولى من موقع الحادث بطريق بنى غالب، بعد السيطرة علي الحريق، حيث انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية والإطفاء إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء كبيرة الحجم، وفرض كردون أمنى حول المنطقة وعمل تحويلات مرورية.

انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز فى أسيوط (1)

وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على الانفجار، وتم الاطفاء والتبريد دون أية خسائر أو إصابات بشرية، وتم رفع السيارة ومحتوياتها من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز فى أسيوط (2)

ومن جانبه، أصدر محافظ أسيوط تعليماته بتشكيل لجنة لعمل تقرير عن الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سببه وملابساته بالتنسيق مع الجهات الأمنية لمنع تكرار الحادث مرة أخرى فى المستقبل لحماية أرواح المواطنين.

انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز فى أسيوط (4)
 
انفجار سيارة نقل محملة باسطوانات البوتاجاز فى أسيوط (5)
 

 

 

تعليقات (1)
حادث يمكن منع تكراره
بواسطة: أسامه محمود الحسانين
بتاريخ: الخميس، 11 مارس 2021 11:45 ص

يمكن منع تكرار هذه الحوادث بفكرة بسيطة

اضف تعليق