ثنائية للزمالك في مرمي سيراميكا بالشوط الأول

الخميس، 11 مارس 2021 08:30 م
ثنائية للزمالك في مرمي سيراميكا بالشوط الأول
الزمالك وسيراميكا

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك وسيراميكا في الجولة الخامسة عشر من الدورى والمقامة علي استاد القاهرة، بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين احرزهما المغربي اشرف بن شرقي في الدقيقة 5 وامام عاشور في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

 

بدأ الزمالك المباراة بقوة هجومية املا في احراز هدف التقدم مبكرا واحراز فوزا كبيرا يصالح به الجماهير، وبالفعل نجح اشرف بن شرقي في الدقيقة 5 من احراز هدف التقدم من مهارة فردية رائعة.

 

استمر الزمالك في الهجوم لزيادة الاهداف ، وكان هجوم الزمالك هو الاخطر علي مدار الـ 30 دقيقة الاولى في المباراة ، في المقابل فان فريق سيراميكا حاول مبادلة الزمالك الهجمات علي استحياء .

 

وفي الدقيقة 18 ينجح امام عاشور لاعب الزمالك في احراز الهدف الثاني لفريق الزمالك من تسديدة رائعة خدعت عامر عامر حارس المرمي معلنا تقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

 

حاول لاعبو سيراميكا احراز هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول الا ان تألق دفاع الزمالك حال دون احراز اهداف، وهدأ أداء لاعبو الزمالك مع نهاية الشوط لينتهي بتقدم الزمالك 2/0.

 

يدير مباراة الزمالك وسيراميكا محمود ناجي حكم ساحة، ويعاونة كل من محمد محمود لطفي، ومحمود أبوالرجال ، ويتواجد أحمد إبراهيم كحكم رابع في لقاء الزمالك وسيراميكا ، فيما يتواجد محمود بسيوني كحكما للفيديو، ويعاونه عاطف حسين مساعدا له.

 

 

بدأ باتشيكو المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من :

 

 

 

حراسة المرمي : محمود جنش

 

خط الدفاع : احمد عيد – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة

 

 

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي

خط الهجوم : امام عاشور- اشرف بن شرقي – احمد سيد زيزو – يوسف أوباما

فيما بدأ فريق سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : عامر عامر

 

 

خط الدفاع : خالد صبحي، طارق سامي، محمد توني، باتريس

خط الوسط : صالح جمعة، محمد إبراهيم، ميدو جابر، شادي حسين، محمود نبيل

خط الهجوم : أحمد ياسر ريان

 الزمالك يدخل مباراة سيراميكا محتلا صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 30 نقطة جمعها بعد خوض 13 مباراة بعد تحقيق 9 انتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة، بينما جمع سيراميكا 21 نقطة بعد خوض 14 مباراة حقق خلالها 5 انتصارات و6 تعادلات و3 خسائر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق