نواب تنسيقية شباب الأحزاب عن قرارات زيادة المرتبات: الرئيس السيسي يرفع شعار مصلحة المواطن أولا

الثلاثاء، 16 مارس 2021 10:00 ص
نواب تنسيقية شباب الأحزاب عن قرارات زيادة المرتبات: الرئيس السيسي يرفع شعار مصلحة المواطن أولا
الرئيس عبد الفتاح السيسي

حظت قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المرتبات والحوافز ورفع الحد الأدني إلي 2400 ورفع المعاشات 30%بقبول والدعم من كافة طوائف الشعب ودفعت شباب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى مباركة الخطوة التي تؤكد علي حرص الرئيس علي الارتقاء بالحياة الاجتماعية للمواطنين وأصحاب الطبقة المتوسطة وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية.

وعلق النائب عماد خليل عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، علي القرارات الأخيرة قائلا :" توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيادة رواتب العاملين بالدولة ورفع الحد الأدنى للأجور لـ2400 جنيه وزيادة المعاشات 13% تؤكد ثوابت الرئيس بالانحياز للمواطن و للفئات الأكثر احتياجا.

وأضاف أن الرئيس السيسى يشارك المواطن النجاح في السياسية الاقتصادية لمصر بعد تحمله الكثير من الصعوبات والقرارات العصيبة جراء انتشار فيروس كورونا وتوقف الحياة وعجلة الانتاج لفترة من الزمن مؤكداً علي أن ملف الرعاية الاجتماعية والتضامن الاجتماعى على رأس أولويات الرئيس.

وتابع عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن هناك ملفات كثيرة تبناها الرئيس السيسى منذ توليه الحكم مثل ملف العشوائيات والمبانى الآمنة وتكافل وكرامة والرعاية الصحية، مؤكدا أن القرارات الأخيرة تصب لصالح الملايين من المصريين وتؤكد انشغال الرئيس دائما بالمواطن المصرى البسيط.

ومن جانبه أشاد النائب علاء عصام عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بزيادة رواتب العاملين بالدولة ورفع الحد الأدنى للأجور لـ2400 جنيه وزيادة المعاشات 13% مما يؤكد حرصه علي تحقق العدالة الاجتماعية ومساندة المواطنين في الأزمة الاقتصادية والتي يمر بها العالم أجمع .

وأوضح علاء عصام، أن الرئيس لم يهتم فقط بأصحاب المهن والموظفين ولكن أيضا منح أصحاب المعاشات الذين عانوا سنوات طويلة خلال العصور السابقة حقوقهم وأن يعوض أصحاب المعاشات عن السنوات السابقة، لافتا إلى أن أزمة أصحاب المعاشات لم تحل فى ليلة وضحاها ولكنها ستستمر فترة طويلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة