مرشح لبلوغ ربع النهائي.. السيتي في مهمة سهلة أمام مونشجلادباخ بدوري الأبطال

الثلاثاء، 16 مارس 2021 03:00 م
مرشح لبلوغ ربع النهائي.. السيتي في مهمة سهلة أمام مونشجلادباخ بدوري الأبطال

يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره بروسيا مونشنجلادباخ، فى العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، علي ملعب "بوشكاش أرينا"، في إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكان أبناء المدرب بيب جوارديولا قد حققوا الفوز على الخصم خارج الأرض بألمانيا بهدفين دون رد، ليضع قدمًا في الدور المقبل.
 
ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز الذي يقدمه في مسابقة الدوري الانجليزي، ويريد تأكيد تفوقه مجددا وعدم التهاون أمام الخصم لاقتناص بطاقة العبور إلى الدور المقبل بشكل رسمي.
 
بينما الفريق الألماني يعلم صعوبة الخصم وقوته، ويطمح في دخول اللقاء بكل قوة من أجل تقديم مباراة تليق به، يأمل من خلالها تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة بعمل ريمونتادا تاريخيه ليتأهل إلى الدور المقبل ويقصي بها الخصم
 
وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" قد قرر نقل المباراة في بودابست بعد قرار إقامة المباراة في ملعب محايد، بسبب بقيود السفر وسط جائحة كورونا في أوروبا.
 
وكان من المفترض أن يقام اللقاء في استاد الاتحاد الخاص بمانشستر سيتي، بينما أقيمت مباراة الذهاب في العاصمة المجرية في الـ24 من فبراير بدلا من ألمانيا والتي انتهت بفوز السيتي بهدفين نظيفين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا