الدوري الأوروبي.. مواجهة نارية بين ميلان ويونايتد.. والنني يقود الأرسنال ضد أولمبياكوس

الخميس، 18 مارس 2021 03:00 م
الدوري الأوروبي.. مواجهة نارية بين ميلان ويونايتد.. والنني يقود الأرسنال ضد أولمبياكوس

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع الإثارة والمتعة بمتابعة عدة مباريات اليوم الخميس 18 مارس2021، حيث تقام مباريات إياب دور الـ16 في مسابقة الدوري الأوروبي، أبرزها مباراة ميلان ضد مانشستر يونايتد على ملعب "سان سيرو"، فيما يصطدم أرسنال بقيادة محمد النني بنظيره أولمبياكوس اليوناني، لكن يفتقد الأخير المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، بجانب العديد من المبارايت الأخرى.

 

ميلان يصطدم بـ مانشستر يونايتد
ميلان ومانشستر يونايتد
ميلان ومانشستر يونايتد

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفا على نظيره ميلان الإيطالي، مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو"، في إياب دور 16، وتنطلق مواجهة ميلان ضد مان يونايتد في الدوري الأوروبي في العاشرة مساء اليوم الخميس.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت الخميس الماضي، على ملعب "أولد ترافورد" معقل اليونايتد، انتهت بنتجية التعادل الإيجابي 1-1.

ويسعى ميلان بقيادة مديره الفني أندريا بيرلو، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، أو الخروج بنتيجة التعادل السلبي، من أجل التأهل لدور الثمانية، ومحاولة الفوز باللقب في الموسم الحالي، وذلك لانقاذ الموسم، وذلك بعد الابتعاد عن الحصول على لقب الدوري الإيطالي، إثر اتساع الفارق مع إنتر ميلان المتصدر إلى 9 نقاط، واقتراب النيراتزوري من حسم اللقب.

واستعاد ميلان جهود نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بعد أن عاد للمشاركة في تدريبات الروسونيري، بعد تعافيه من الإصابة، وبات جاهزا للمشاركة في المباراة.

أما فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أول جونار سولشاير، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بعد نتيجة التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب، من أجل مواصلة المشوار في البطولة واستعادة اللقب، الذي حصل عليه الشياطين في موسم 2016-2017، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وعاد لقائمة اليونايتد في لقاء اليوم، لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا بعد تعافيه من الإصابة، فيما يواصل المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني غيابه، بعد تجدد إصابته.

النني يقود آرسنال ضد أولمبياكوس في غياب كوكا
النني
النني

يخوض أرسنال بقيادة النجم المصرى محمد الننى مواجهة ضد ضيفه فريق أولمبياكوس اليونانى الذى سوف يفتقد خدمات المهاجم أحمد حسن كوكا للإصابة، فى الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم الخميس على ملعب "الإمارات".

يدخل أرسنال مواجهة الليلة بأفضلية كبيرة بعد الفوز الذى حققه فى لقاء الذهاب على أولمبياكوس باليونان بنتيجة 3 – 1 الخميس الماضى، ونجح محمد الننى فى تسجيل ثالث أهداف الجانرز من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق اليوناني.

ويسعى محمد الننى لمواصلة تألقه مع الجانرز هذا الموسم خاصة فى مسابقة الدوري الأوروبي بعد تسجيله هدفين، بينما يفتقد أولمبياكوس المهاجم أحمد حسن كوكا بداعى الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء لاريسا فى الدوري اليونانى الأحد الماضى.

ويخشى رفاق الننى من تكرار سيناريو الموسم الماضى فى اليوروباليج أمام الفريق اليونانى الذى نجح فى إقصاء أرسنال من دور الـ 32، فبعد أن نجح فريق المدفعجية فى تحقيق الفوز ذهابا فى اليونان 1 – 0، عاد أولمبياكوس ليحقق الفوز فى إنجلترا 2 – 1.

وكان أرسنال نجح فى حسم ديربى شمال لندن مساء الأحد الماضى فى الدوري الإنجليزي بنتيجة 2 – 1 على جاره فريق توتنهام، بينما حقق أولمبياكوس الفوز على مضيفه لاريسا بثلاثية، فى الدوري اليونانى سجل الهدف الأول فيها أحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.

 

روما في نزهة ضد شاختار

 

يحل فريق روما الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في الثامنة إلا خمس دقائق مساء في المباراة التي ستقام على ملعب "مجمع أولمبيسكي الرياضي، وحقق فريق روما فوزا عريضا على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، في ذهاب الدور نفسه.

وتسعى كتيبة باولو فونسيكا أصحاب الأرض للفوز بتلك المباراة، من أجل ضمان بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي حال الفوز الفوز بمباراة الذهاب وهي المهمة الصعبة.

ولم يلتق الفريقان في الدوري الأوروبي إلا مرة واحدة نجح فيها فريق العاصمة الإيطالية في تحقيق الفوز بأكثر من 3 أهداف.

توتنهام في مهمة الفوز على دينامو زغرب

يلتقي دينامو زغرب الكرواتي نظيره توتنهام الإنجليزي في تمام الثامنة الا خمس دقائق في المباراة التي ستقام على ملعب "ماكسيمير" ضمن مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2020 / 2021.

وحقق توتنهام الفوز على أرضه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين قبل أسبوع في العاصمة الإنجليزي لندن، إلا أن الفوز لم يطمئن المدير الفني جوزيه مورينيو الذي يسعى الى تكرار الانتصار في المباراة المنتظرة.

ويعيش دينامو زغرب حالة من القلق بعد إقالة المدير الفني زوران ماميتش الذي وقع عليه عقوبة بالسجن لمدة 4 سنوات سنوات وثمانية أشهر، بعد اتهامه بالاختلاس الأموال والنصب والتهرب من دفع الضرائب، رفقة آخرين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة