المنتخب يؤدى مرانه الأخير فى بتروسبورت قبل السفر إلى نيروبى.. صور

الثلاثاء، 23 مارس 2021 02:05 م
المنتخب يؤدى مرانه الأخير فى بتروسبورت قبل السفر إلى نيروبى.. صور

أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني، مرانه الأخير صباح اليوم باستاد بتروسبورت قبل التوجه إلى العاصمة نيروبي لمواجهة منتخب كينيا في منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية. 
 
 
Capture
الننى ومصطفى محمد
 
الجهاز الطبى
الجهاز الطبى

المنتخب
المنتخب

تدريبات المنتخب بالكرة
تدريبات المنتخب بالكرة

تريزيجيه
تريزيجيه

جمعة
جمعة

صلاح مع لاعبى المنتخب
صلاح مع لاعبى المنتخب

صلاح والننى
صلاح والننى

لاعبو المنتخب فى المران الصباحى
لاعبو المنتخب فى المران الصباحى

مران المنتخب الصباحى
مران المنتخب الصباحى

منتخب مصر
منتخب مصر
وشهد مران اليوم مشاركة الثنائي المحترف محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجية  لاعب أستون الإنجليزي بعد انضمامهما  إلى معسكر المنتخب مساء أمس بالإضافة إلى مشاركة عبدالله جمعه لاعب الزمالك بعد انضمامه للمعسكر . 
 

وتلقى اتحاد الكرة تأكيدات من نظيره الكينى بإقامة مباراة المنتخبين الخميس المقبل فى الجولة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بدون جمهور، التزاما من الجانب الكينى بتعليمات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بتنفيذ الإجراءات الإحترازية فى المباريات للوقاية من فيروس كورونا.

كما تلقى اتحاد الكرة والجهاز الفنى للمنتخب تأكيدات من السفارة المصرية فى كينيا، بتطهير وتعقيم ملعب كاسرانى الذى يستضيف المباراة أكثر من مرة، وسيتم تعقيمه قبل مران الفراعنة غدا وكذلك قبل المباراة حفاظا على سلامة اللاعبين.

وتتوجه بعثة منتخب مصر الأول، إلى العاصمة الكينية نيروبي في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، استعدادا لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون.
 
ويخوض الفراعنة مرانا صباحيا اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى كينيا، حيث سيخلد اللاعبون للراحة فور الوصول للعاصمة نيروبي على أن يخوض الفريق مرانا وحيدا غدا على ملعب كاسراني الذى يستضيف المباراة. 
 
واستقر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، على اصطحاب جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لمعسكر شهر مارس الجارى إلى نيروبى وعددهم 28 لاعباً، لخوض المباراة الأولى أمام كينيا ، تحسبا لأى إصابات تقع بين اللاعبين فى أى وقت فى ظل حالة الإجهاد التى تسيطر على أغلبهم بسبب ضغط مباريات الدورى.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة