شريف دسوقي تريند بعد اتهامه بالسكر داخل اللوكشن.. ويبكي: "أنا ما استحقش كدة أبدا من الجمهور" (فيديو)

الثلاثاء، 23 مارس 2021 02:34 م
شريف دسوقي تريند بعد اتهامه بالسكر داخل اللوكشن.. ويبكي: "أنا ما استحقش كدة أبدا من الجمهور" (فيديو)
شريف دسوقي
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان شريف دسوقي، التريند على جوجل وذلك بعد ما كشف حقيقة الاتهامات التي طالته خلال الآونة الأخيرة تفيد بطرده من المسلسلات بسبب دخوله موقع التصوير مخمورا.

شريف دسوقي مع عمرو أديب

وحكى شريف دسوقي خلال بث مباشر بالأمس مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" نافياً حقيقة ما تم تداوله عن طرده لافتاً إلى أن خشبة المسرح بالنسبة له ذات قدسية ويعتبرها مثل الجامع أو الكنيسة.

شريف دسوقي والقدم السكري

وأكد شريف دسوقي إنه تعرض لجرح بسيط خلال تصوير أحد المسلسلات التي قيل أنه طرد منها، موضحاً أنه في اليوم التالي فوجئ بحالة إغماء أصابته فطلب من طاقم المسلسل أن ينتقل إلى المستشفى ولم يقف أحد بجانبه سوى المنتج أحمد الجنايني الذي طلب منه الخضوع لتحليل سكر واتضح أنه في مرحلة متقدمه وفي خلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

اتهام شريف دسوقي بالسكران

وروى شريف دسوقي أنه بعد تعاقده على تقديم أعمال أخرى فوجئ بأخبار تفيد بانه يطرد من المسلسلات لأنه يأتي موقع التصوير مخمور وسكران مضيفا "مستحيل أعمل كده لأني متربي في مدرسة إسماعيل ياسين واللي هي بتعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته، أنا مش صغير ومتربي في بيت وعائلات إنتو لغاية النهاردة بتضحكوا على شغلهم".

شريف دسوقي: كنت مهدد بالبتر

وأردف شريف دسوقي باكيا "أنا مكنش عندي صداع أنا كنت مهدد بالبتر، رجلي كانت هتتبتر وأنا مش عايز أكتر من حقي، مكنتش عايز غير أني أتعالج، غلط أن المنتج يكلمني ويقولي إيه أخبار المصحة اللي كنت فيها، بقول للناس عيب يتقال عليا بيدخل اللوكيشن سكران ومخمور، دنا بروح قبل ميعادي بساعتين، أنا بصطب الكرفانات وبقعد مع العمال وأفطر على الأرض".

شريف دسوقي: زعلان من أشرف زكي

وأضح شريف دسوقي أن مشكلته مع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سببت له حزن لأن حالته كانت صعبة منذ ثمانية أشهر، معقباً: "من حقي أزعل من أخويا الكبير.. استشاريين كانوا بيعيطوا ميقدروش يبصوا لرجلي".

شريف دسوقي وأعماله المقبلة

و كشف الفنان شريف دسوقي، عن أعماله الفنية المقبلة، قائلًا إنه يشارك مع شريف عرفة في فيلم "النمس والإنس"، مع محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبدالجليل، معلناً عن مفاجأة في شهر رمضان المقبل، مؤكداً أنه سيشارك مع الفنان يحيى الفخراني كضيف شرف في أحد الأعمال خلال رمضان.

كما حسم الفنان شريف دسوقي، الجدل حول الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "وقفة رجالة"، قائلاً: "انتظروا الجزء الثاني من وقفة رجالة"، بالمشاركة مع الفنان ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، ومحمد سلام، وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد الجندي، وتأليف هيثم دبور، وإنتاج تامر مرسي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف دسوقي فيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق