بمعنويات مرتفعة.. نجوم منتخب مصر يطيرون إلي نيروبي لمواجهة منتخب كينيا الخميس المقبل ..و"البدري" يصطحب القوة الضاربة

الثلاثاء، 23 مارس 2021 06:00 م
بمعنويات مرتفعة.. نجوم منتخب مصر يطيرون إلي نيروبي لمواجهة منتخب كينيا الخميس المقبل ..و"البدري" يصطحب القوة الضاربة

بمعنويات مرتفعة وبأمال عريضة في تحقيق الفوز ، أقلعت الطائرة المصرية التي تقل نجوم منتخب مصر بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب فى طريقها إلى كينيا، لخوض مباراة الخميس المقبل فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم افريقيا 2022.
 
واصطحب حسام البدرى، جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار وعددهم 28 لاعباً، لخوض المباراة ، تحسبا لأى إصابات تقع بين اللاعبين فى أى وقت فى ظل حالة الإجهاد التى تسيطر على أغلبهم بسبب ضغط مباريات الدورى.

 

الشناوى بجوار الشباكالشناوى بجوار الشباك

 

وضمت البعثة 28 لاعبا هم:محمد الشناوى -محمود عبدالرحيم جنش -محمد بسام -عامر عامر - محمد هانى -عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد أبوالفتوح -أحمد حجازى- محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر ابراهيم -محمد النني- عمرو السولية - طارق حامد- حمدى فتحي- محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه -محمد فاروق- أحمد سيد زيزو -إسلام عيسي- مصطفى فتحى - محمد مجدى قفشة - مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - ومحمد شريف، ورفض البدرى استبعاد أيمن أشرف رغم خشونة الركبة حيث توجد احتمالية للحاقه بالمباراة.
ايمن اشرف يتحدى الاصابةايمن اشرف يتحدى الاصابة
 
وجاءت مسحة كورونا لمحمد الننى ومحمود تريزيجيه لاعبا المنتخب سلبية قبل السفر إلى كينيا، وشارك الثنائى فى المران الصباحى قبل السفر إلى كينيا، ونفس الأمر بالنسبة لعبد الله جمعة لاعب الزمالك الذى انضم للبعثة على حساب أحمد فتوح الذى تعرض لوعكة صحية مفاجئة.
 
الننى وتريزى فى الطائرةالننى وتريزى فى الطائرة

من ناحيته حرص محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر، على قراءة القرآن فى مصحفه الخاص فور استقلاله طائرة المنتخب استعدادا للسفر إلى كينيا، حيث يحرص محمد صلاح دائما على قراءة القرآن أثناء السفر سواء مع منتخب مصر أو مع ناديه تفاؤلا بالقرآن لتحقيق الانتصارات.

محمد صلاح والمصحفمحمد صلاح والمصحف

وظهرت علامات الثقة على لاعبى منتخب مصر أثناء تواجدهم فى مطار القاهرة، قبل السفر إلى كينيا على متن طائرة خاصة ، وظهر محمد صلاح فى حالة من الإسترخاء داخل المطار، كما دخل فى وصلات من الهزار مع زملائه بعد مشاهدة بعض الفيديوهات على أجهزة المحمول وعلى رأسهم محمد مجدى أفشة حيث شكل الثنائى "دويتو" داخل وخارج الملعب أثار التفاؤل فى المعسكر.

حسام البدرىحسام البدرى

بينما جلس سيد معوض مدرب المنتخب فى جلسة خاصة مع تريزيجيه، فيما دخل باقى اللاعبون فى مناقشات وأحايث جانبية فى المطار قبل السفر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة