راجل و2 ستات يطرح قضية "هل فاقد الشىء لا يعطيه ؟".. شريهان أبو الحسن: عبارة ظالمة لكثير من الناس وينبغي ألا نصدر أحكاما مسبقة.. وهيدى كرم: كلام خاطئ وفاقد الشئ أكثر شخص يرغب فى إعطائها

الثلاثاء، 23 مارس 2021 10:00 م
راجل و2 ستات يطرح قضية "هل فاقد الشىء لا يعطيه ؟".. شريهان أبو الحسن: عبارة ظالمة لكثير من الناس وينبغي ألا نصدر أحكاما مسبقة.. وهيدى كرم: كلام خاطئ وفاقد الشئ أكثر شخص يرغب فى إعطائها

" عبارة فاقد الشئ لا يعطيه تطلق على العموم دون تمييز " ... هذا ما قالته الإعلامية شريهان أبو الحسن، لافتة إلى أن الأبناء الذين يعيشون حالات خاصة كانفصال الأب والأم  يتعرضون للظلم إذ يرى البعض أنهم لا يستطيعون بناء أسر.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON، أن عبارة "فاقد الشئ لا يعطيه" تظلم كثير من الناس، وتسبب تعقيد حياتهم، موضحة أنه ينبغي ألا نصدر أحكاما مسبقة على الناس.

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إلى أن هناك آباء لديهم " حنية زائدة " على أبنائهم، رغم أن آبائهم وأمهاتهم لم يعطوا لهم هذه الحنية، مشيرة إلى أن الأبناء الذين ينتمون لآباء وأمهات منفصلين تكون تجربة الطلاق أسوأ تجربة حدثت لهم، ولذلك يكون لديهم حرص أن حياتهم لن تفسد بسبب الطلاق.

من ناحيتها قالت الفنانة هيدى كرم، إن عبارة "فاقد شيء لا يعطيه" تنطبق فقط على الموهبة "فإذا لم أكن موهوبة في التمثيل لن استطيع أن أقوم بعمل ورشة تمثيل، وكذا إذا لم أكن موهوب في الكرة لن العب كرة قدم ولكن هذا لا ينطبق على المشاعر".

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON، أن فاقد الشئ لا يعطيه عبارة خاطئة، لأن فاقد الشئ هو أكثر شخص يريد أن يعطيه.

وأوضحت الفنانة هيدى كرم، أن هناك دراسات تؤكد أن 60% من الرجال والنساء الذين ينتمون لأب وأم منفصلين لديهم مخاوف من الزواج، ولكنهم أكثر الناس الذين يحاربون في الزواج كى يستمر ولا يقبلون فكرة الطلاق كى لا يكرروا خطأ أبائهم وأمهاتهم.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق